موعد مباراة برشلونة وفالنسيا | الدوري الإسباني | القنوات الناقلة للمباراة

تلعب اليوم 7-10-2018 مباراة هامة بين فريقي برشلونة وفالنسيا في اطار التنافس علي لقب الدوري الإسباني ويأمل كل من الفريقين في تحقيق الفوز علي المنافس في مباراة اليوم لتحقيق اكبر فائدة ممكنة.

مباراة اليوم بين فريقي برشلونة وفالنسيا سوف يستضيف نادي فالنسيا على ملعبه ضيفه نادي برشلونة، يخوض نادي فالنسيا هذا اللقاء في محاولة لتصحيح امورة التردية منذ بداية الدوري وتجاوز نسبة التعادلات، حيث أن الفريق يحتل حالياً المركز الـ16 برصيد 8 نقاط، بينما يسعى برشلونة للفوز من أجل التمسك بصدارة الليجا، ويبقي الفارق بينه وبين ريال مدريد في فارق الأهداف برصيد 14 نقطة لكل فريق.



الفريقين جمعهم قبل هذه المباراة 67 لقاء، تمكن نادي فالنسيا من تحقيق الفوز في 18 مباراة منها، بينما فاز نادي برشلونة في 32 مباراة، وانتهت 17 مباراة بالتعادل.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا بالدوري الأسباني في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر وهو الموافق جرينتش +2 كما يمكن متابعة المباراة في باقي الدول العربية بحساب التوقيت المحلي لبلدك بناء علي المعلومات السابق ذكرها، ويمكن لمحبي كرة القدم ولكل من جمهور فريقي فالنسيا وبرشلونة ان يتابعوا المباراة عبر القنوات الناقلة للمباراة مباشرا علي الهواء.

عبر احدي القنوات الناقلة للمباراة اليوم هي قناة : beIN SPORTS 3 HD .



ما هي النتيجة التي تتوقع ان تنتهي بها مباراة اليوم؟

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *