موقع وزارة التعليم http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx
موقع وزارة التعليم http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx

موعد امتحانات ابناءنا في الخارج الدور الاول 2019

اعلن المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم المصرة عن إعلان أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لامتحانات أبناؤنا فى الخارج في امتحانات الدور الأول للعام الدراسى الجاري عام 2019/2018 .

حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ان امتحان ابناءنا في الخارج وهي التي ستعقد بالسفارات والقنصليات العامة لمصر في الدول العربية و الاجنبية على مستوى العالم سوف تبدأ بداية من يوم السبت الموافق الاول من ابريل 2019.



استمارة التقدم لامتحانات ابناؤنا فى الخارج 2019

بدء بالفعل التسجيل لامتحانات أبناؤنا في الخارج، وذلك بدءا من أول سبتمبر و لمدة شهرين، وذلك من خلال الرقم القومي للطفل وذلك باتباع الخطوات التالية:

الدخول على رابط تسجيل أبناءنا في الخارج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية (http://sabroad.emis.gov.eg/index_aboardlogin.aspx) حيث تظهر لكم الاستمارة ولكن يجب أن يكون تاريخ ميلاد الطفل قبل 1/4/2018 حتي يتم قبول التسجيل بنجاح.

بعد إتمام التسجيل نقوم بطباعة الاستمارة، ويتم الاحتفاظ بنسختين منها، نسخة نقوم بتقديمها مع الأوراق المطلوبة ونسخة أخرى نقوم بتقديمها مع الورق إلى السفارة المصرية بالدولة التي تقيم بها.



ويمكن لجميع الطلاب الراغبين في اداء امتحانات ابنائنا في الخارج الحصول علي أرقام الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم المصري و تحرى الدقة فى معرفة أية معلومات تتعلق بامتحانات أبناؤنا فى الخارج.

حيث تم تحديد موعد امتحانات تحديد المستوي على أن تبدأ يوم 27/10/2018، ويمكنكم الدخول لمعرفة جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج تحديد المستوى الاستثنائي.

يمكنك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية تحميل الكتب الدراسية لجميع الصفوف، وذلك من خلال بوابة Discovery، والتي يتاح بها نسخ ألكترونية للكتب بالإضافة إلى بعض التدريبات للطلاب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...