بطاقة تموين ذكية
بطاقة تموين ذكية

طريقة استخراج بطاقة تموين ذكية او اضافة مواليد جدد www.tamwin.com.eg

لكل من يرغب في استخراج بطاقة تموين ذكية جديدة او من لديه بطاقة تموينية ويريد ان يضيف اطفالة المواليد الجدد علي البطاقة، نوفر لكم كل التفاصيل اللزمة لأتمام العمل من المنزل عبر الانترنت.

نبدأ اولا بمن يملك بالفعل بطاقة تموين ذكية نوفر لكم  المستندات المطلوبة لاستخراج بطاقات التموين الذكية،  حيث يجب توفير الاوراق اللزمة الخاصة بصاحب البطاقة و المولود الجديد الذي يرغب في اضافته علي البطاقة.

الاوراق هي :- صورة من بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة –  صورة من البطاقات أو من شهادات الميلاد للاطفال المرغوبفي اضافتهم – يقوم المواطن بملء الاستمارة المجانية ويقوم بتسلمها مرة اخري بعد التأكد من صحة البيانات من مكتب التموين التابع له المواطن.

يمكن إضافة مواليد جديدة ابتداءا من 1/8/2016، دون تحديد عدد كحد أقصى للبطاقة وبعد استلام البطاقة يمكن صرف المقررات التموينية فى الشهر التالى لاستلامه البطاقة.

امابالنسبةلمن يرغب في استخراج بطاقة تموين ذكية لأول مره يمكنه اتباع التعليمات والخطوات الموجودة في الفيديو التالي :-

فيديو لتسجيل بيانات البطاقات التموينية من موقع دعم مصر

رابط موقع دعم مصر لتسجيل بطاقات التموين واضافة المواليد الجديدة 2017 وهو الموقع الرسمي التابع لوزارة التموين “www.tamwin.com.eg”، وبعد الدخول يتم ادخال البيانات المواجب كتباتها ، كما يمكنكم ايضا عبر الموقع الالكتروني تغيير البطاقات التموينية الورقية إلى إلكترونية في موعد اقصاه أخر مارس 2017.

ان كان لديكم اي استفسارات يمكن الاتصال الفورى بمركز خدمة العملاء على الرقم 19765


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...