اعرف مجموعة السعودية في مونديال الشباب بكوريا

تم منذ قليل سحب قرعة كأس العالم للشباب لكرة القدم المقام في كوريا الجنوبية وتمتقسيم جميع المنتخبات التي تأهلت الي المونديال الي ستة مجموعات كل مجموعة تضم 4 منتخبات تتنافس جميعها للتأهل الي الدور التالي فيتصفيات المونديال.

وقد وقع المنتخب السعوديفي المجموعة السادسة و الاخيرة بجوار كل من منتخبات شباب الإكوادور، الولايات المتحدة الامريكية والسنغال.

منتخب شباب السعودية لكرة القدم هو المنتخب العربي الوحيد المشارك في مونديال الشباب لكرة القدم القادمة المقامة في كوريا الجنوبية ولهذا تعول عليه جماهير كرة القدم العربية كثير من الامال لتحقيق نتائج قوية تليق يمستوي كرة القدم العربية.

شارك في سحب قرعة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2017 للشباب “تحت 20 عامًا” بكوريا الجنوبية ، أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا وبابلو إيمار، البطولة مقرر اقامتها بين 20 أيار/مايو، و11 حزيران/يونيو وكانت المجموعاتكالاتي حسب القرعة :-

المجموعة الأولى: كوريا الجنوبية، وغينيا، والأرجنتين، وإنجلترا.
المجموعة الثانية: فنزويلا، وألمانيا، وفانواتو، والمكسيك.
المجموعة الثالثة: زامبيا، والبرتغال، وإيران، وكوستاريكا.
المجموعة الرابعة: جنوب أفريقيا، واليابان، وإيطاليا، وأوروجواي.
المجموعة الخامسة: فرنسا، والهندوراس، وفيتنام، ونيوزيلندا.
المجموعة السادسة: الإكوادور، وأمريكا، والسعودية، والسنغال.

بطولةكأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية يتم فيها التنافس بين 24 منتخبًا، يتأهل إلى الدور التالي وهو دور ثمن النهائي الأول والثاني من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...