مواعيد عرض مسلسل وديمة وحليمة علي القنوات الفضائية

تعرف علي موعد وتوقيت عرض مسلسل وديمة وحليمة علي كل القنوات الفضائية العربية، حيث نوفر مواعيد العرض الاول و مواعيد الاعادة الخاصة بالعمل الدرامي لكل المشاهدين.

مسلسل وديمة وحليمة هو واحد من الاعمال الدرامية من نوع كوميدي، خليجي والتي يتابعها كثير من المشاهدين المحبين لهذا النوع من الاعمال، حيث انه من اشهر مسلسلات الإمارات التي تعرضها القنوات في هذا الشهر.

تدور احداث مسلسل وديمة وحليمة في اطار مسلسل كوميدي تدور أحدثه في حقبة الثمانينات في أحد الأحياء الشعبية، بين بيت “حليمة” وبيت “وديمة، متحورا حول هاتين الشخصيتين، والعداوة القائمة بينهما وما ينتج عن ذلك من خلافات لأتفه الأسباب، بالإضافة إلى محاولاتهما للتخطيط لمقالب لتنتقم كل واحدة من الأخرى. ويؤثر اختلاف طباع وشخصيات كل منهما، في نوعية المقالب وردة فعلهما، فحليمة امرأة عانس امية، تحب تربية الماشية، في المقابل فإن وديمة امرأة تزوجت عدة مرات تعرف القرأة والكتابة والحساب ولديها تجارتها الخاصة. ووسط هذه الحرب بينهما تنشأ علاقة حب بريئة وغير معلنة بين “سالم” ابن “فرج”، و”أسما” ابنة “وديمة”، تتطور لتصطدم بعدواة الجارتين، في الوقت الذي يبدو “فرج” شقيق “حليمة” صياداً بسيطاً طيب القلب لكنه سريع الغضب يعاني من عواقب هذا الخلافات ويسعى للحل في كثير من الأحيان. ،ويلعب دور البطولة في العمل كل من (غير معروف).

العمل من تأليف وسيناريو وحوار غير معروف و من اخراج غير معروف.

ويمكن لجميع الراغبين في مشاهدة المسلسل متابعته يوميا علي القنوات الفضائية في التوقيتات التالية:-

جميع التوقيتات هي بتوقيت مدينة القاهرة (جرينتش+2) وعلي المقيمين في اماكن اخري مراعاة فروق التوقيت.

أبوظبي دراما 05:00 (إعادة)
أبوظبي دراما 13:30

نتمني لكم متابعة ممتعه، ونتشرف دائما بأرائكم وتعليقتكم علي المسلسل في قسم التعليقات في الاسفل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...