• 1021740420
  • لينسي اوهان بالحجاب
    Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-10-09 20:39:37Z | | ÿ¸±ÿɾ¶ÿÓʽÿ')¦Wà

ليندسي لوهان تدخل في الاسلام !

هل اعتنقت الفنانة الامريكية ليندسي لوهان الاسلام؟، ينتشر بشده هذا السؤال علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الخطوة الاخيرة التي قامت بها الفنانةالامريكية الشابة المثيرة للجدل علي عدد منحساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام.

حيث قامت ليندسي لوهان بحذف جميع التغريدات و الصور الخاصة بها عبر الحسابات الشخصية بها وقامت بتغيير السيرة الذاتية لها ووضعت فقط كلمة “عليكم السلام” بحروف انجليزية.

وقد اتت تلك الخطوة بعد ان تحدثت الفنانة في اكثر من موقف ولقاء صحفي سابق عن اهتمامها بالدين الاسلامي وعن انها تقرأ في القران بصورة متكررة.

كما تحدثت في وقت سابق عن تأثرها بأحدي الزيارات لمعسكر اللاجئين السوريين حيث قابلت سيدة رائعة وقالت عنها “قابلت واحدة من النساء الرائعات اللائي يعملن في الإغاثة بمعسكر عنتاب للاجئين السوريين على الحدود التركية، اسمها عزيزة، وقد رأيت كيف أن عينيها ومضتا بشدة عندما أخبرتها أن غطاء الرأس الذي تلبسه جميل، لوّحت لي بأن أذهب معها، وقدمت لي واحداً كهدية، وقد ارتديته تقديراً لكل الكرم والضيافة التي حظيت بها من الجميع في المعسكر”.

وقد قامت ليندسي لوهان منقبل بنشر صور لها وهي مرتديه الحجاب الاسلامي، وصوراخري وهي تحمل في يدها نسخة من القران الكريم.

ولكن الي الان لم تظهر الفنانةالامريكية ليندسي لوهان بصورة رسمية لتعلن عن اعتناقها الاسلام من عدهمه لتزيل كل هذا اللغط والتوقعات المتعدده.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...