BMW M-Sport 520i الفئة الخامسة كل ما تريد معرفته عنها

السيارة بي ام دابليو الجديدة M-Sport التي تجمع بين طرفين طالما دمجتهم الشركة البافارية في الفئة الخامسة من سياراتها وهما الفخامة و الاعدادت الرياضية، تأتي هذا العام بأضافة “M-Sport Package” الي سيارتها ام سبورت لتظهر بأفضل طريقة ممكنه.

المواصفات الفنية والمميزات الكاملة للسيارة M-Sport BMW

السيارة520i  تأتي بتقنية محرك يعمل معTwinPower Turbo  و السعة القصوي للمحرك هي 2000 سى سى مع اربعة اسطوانات وناقل حركةSteptronic  ب8 سرعات اوتوماتيك، و الاضافات الرياضية في السيارة تضع إمكانية نقل السرعات ببدالات قريبة من عجلة القيادة.

محرك السيارة يحقق عزم 270 نيوتن تنتج من قوة 184 حصان و التسارع الخاص بها خلال 7.9 ثانية فقط لتصل من الثبات الي سعرة 100 كيلومتر في كل ساعة، اما عن السرعة القصوى فهي 233 كيلومتر / الساعة.

السيارة BMW M-Sport 520i تأتي بأطارات رياضية قياس 18 انش و جناح خلفي وومقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائيا بذاكرة للسائق والراكب الأمامى. علاوة على شاشة ملونة قياس 10.2 بوصة و السيارة تستهلك  6.4 لترا من الوقود لكل 100 كيلومتر.

تحمل السيارة تجهيزات داخلية كثيرة منها كاميرا الرؤية الخلفية، نظام iDrive  يعمل باللمس ، النظام الملاحى GPS، مثبت السرعة المزود بإمكانية تفعيل الفرامل فى المنحدرات ،عرض البيانات على الزجاج الأمامى لمنع تشتيت السائق عن الطريق، مصابيح إضاءة أمامية زينون متحركة، حساسات ركن أمامية وخلفية وحساس مطر، ونظام Servotronic للتحكم فى ثقل حركة عجلة القيادة،توفر تطبيقات ConnectdDrive أيضا إمكانية الاتصال بالإنترنت ومحطات الراديو المفضلة من خلال الانترنت الخاص بالهاتف.

 أوضاع القيادة في السيارة BMW M-Sport 520i هيSport+ وSport وComfort وECO PRO   والرياضى الكامل حيث تتحكم انظمة القيادة في ديناميكية القيادة و عدد لفات المحرك و تشغيل الانظمة الكهربائية المختلفة حسب حاجة كل نظام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...