شعار فريقي الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك بالدوري المصري

تم تحديد الموعد الرسمي والنهائي لمباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري بعد ان كان هناك نيه في تغير موعدها وتأجيلها، الا ان اتحاد كرة القدم اعلن بصورة نهائية الموعد الاخير للمباراة التي سوف تقام في مدينة الاسكندرية وتحديدا علي ستاد برج العرب الدولي.

وعلي الرغم من دعة نادي الزمالك الى تاجيل المباراة لانة يري في ذلك مصلحة لمنتخب مصر و مصلحة للنادي نفسه بسبب تذبذب مستوى لاعبيه مؤخرا و عدم استقرار مستواهم حيث اننا وصلنا الي نهاية الدور الاول من مباريات الدوري المصري واللاعبين يعتريهم الاجهاد الا ان المباراة الاخيرة في هذا الجزء من الموسم بين الاهلي والزمالك اعلن عن اقامتها في يوم 29 من ديسمبر الجاري بصورة نهائية .

وسوف يتم اقام مباراة الاهلي والزمالك في مساء يوم التاسع والعشرون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة علي ان يتم اذاعة المباراة علي قنوات اون سبورت و قناة نايل سبورت بصورة مباشرة.

تحديث 26-12:- قرر الاتحاد المصري للعبة كرة القدم بصورة نهائية ان يتم نقل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك إلى ملعب ستاد بتروسبورت بدلا من استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بناء علي الاتفاق مع الفريقين علي هذا الامر بعد ان رفض نادي الزمالك ان يقوم بتنظيم المبااراة في موعدها وطلب تأجيلها الي وقت اخر من العام الجديد.

حيث عرض رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور اما ان يتم تأجيل المباراة او ان يتكفل نادي الاهلي بتنظيمها علي ان يتولي الزمالك تنظيم المباراة القادمة في الجزء الثاني من الدوري الممتاز، وعليه وافق الاهلي علي تنظيم المباراة ولكن بشرط ان يتم اقامتها علي ملعب ستاد بتروسبورت ، وهو ما وافق عليه اخيرا اتحاد كرة القدم بعد الحصول علي الموافقات الامنية الخاصة بتغيير مكان اقامة مباراة قمة الدوري المصري بين قطبي الكرة في مصر الاهلي والزمالك.

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...