طريقة التقديم للتدريب مع شركة شلمبرجير للخدمات البترولية من القوي العاملة

اعلنت وزارة القوي العاملة عن فتح باب القديم للتدريب علي وظائف الخدمات البترولية مع شركة شلمبرجير بالمجان للتدريب علي أعمال استكشاف البترول وحفر الآبار وحتى إنتاج النفط أو الغاز.

حيث بدأت عملية استقبال طلبات الالتحاق في فروع القوي العاملة علي  مستوي الجمهورية للراغبين في التدريب مع شركة شلمبرجير للخدمات البترولية.

وقد اعلنت الوزارة انه تقرر منح المقبولين للتدريب مكافأة مالية 1300 جنيه لمدة شهر وهي الفترة التي تستمرها عملية التدريب بالاضافة الي 1000 جنيه كبدل إقامة للمغتربين من خارج محافظات القاهرة الكبرى.

سوف يتم إجراء البرنامج التدريبي بمراكز ومواقع عمل شركة شلمبرجير مع التأكيد علي اجراء عمليات التأمين علي جميع المتدربين من أخطار الوفاة أوالعجز الكلي أو الجزئي أوالإصابة.

اما عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للتدريب هي:-

  • ان يكون حاصل علي دبلوم المدارس الفنية الصناعية او خريج الجامعات الفنية الصناعية والجامعة العمالية من دفعات اعوام 2014 و2015 و2016.
  • يمكن قبول طلبة السنوات النهائية بالجامعات العمالية اوالجامعات الفنية الصناعية.
  • أن يكون حاصلا علي تقدير جيد كحد أدني.
  • تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
  • الإلمام باللغة الإنجليزية.
  • السن لا يزيد 25 سنة.

اما عن طريقة تقديم طلبات التدريب فهي السيرة الذاتية من صفحة واحدة مع صورة من شهادة التخرج او ما يثبت حالة الطلاب بالنسبة لطلاب السنوات النهائية بالكليات .

علي ان يتم تقديم طلبات التدريب بمقر وزارة القوي العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر اما باليد او بالبريد المسجل من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثانية بعد الظهر خلال الفترة المشار إليها عدا يومي الجمعة والسبت ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط.

كما يذكر ان المتخرجين من الدورة التدريبية سوف يتم منحهم شهادة معتمدة من الوزارة والشركة،وشهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.


1 تعليق

  1. يقول Hassan Mahgoub:

    انا اشتغلت في شلمبرجير ٩ سنوات واريد الرجوع مرة اخري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...