30000 وحدة سكنية بمشروع الاسكان المتوسط بنظام القرعة بالمدن الجديدة

شروط تسليم الوحدات السكنية لمدينة الإسماعيلية الجديدة

شروط تسليم الوحدات السكنية 57 الف وحدة في مدينة الاسماعيلية الجديدة الواقعة في شرق قناة السويس ضمن المشروع القومي المصري المليون وحدة سكنية التي توفرها وزارة الاسكان للمواطنين المصريين في المدن الجديدة في عدد من المحافظات علي مستوي مصر.

كانت هناك انباء عن الوحدات السكنية لمدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس وان المقدم الخاص بالوحدة السكنية هو 50 الف جنية، وهو ما اثار غضب المواطنين في الاسماعيلية الذينكانوا يترقبون موعد طرح تلك الوحدات لحل مشكلات الاسكان في المحافظة ، الا ان محافظ الاسماعيلية خرج علينا بتوضيح ان تلك الانباء ما هي الا محض اشاعات وانه الي الان لم يتم الانتهاء من الشروط الخاصة بتسليم الوحدات السكنية في مدينة الاسماعيلية الجديدة.

واضافالمحافظ انه الي الان جارٍ الانتهاء من محطة المياه والصرف الصحي و اعمال البنية الاساسية في المدينة اجديدة تمهيدا لبدأ  اعلان مواعيد افتتاحها و بداية تقديم الطلبات للحصول عليها عبر المواطنين.

وشدد المحافظ على تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي حول مواعيد المشروعات القومية، بما فيها مدينة الإسماعيلية الجديدة، وعدم الإعلان عنها قبل اكتمالها، وحين يأتي هذا الموعد سوف نوفر لكم عبر موقعنا التفاصيل حين اعلانها بالكامل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...