رينو Kadjar 2017 :- المواصفات الفنية الكاملة

بدأت الشركة الفرنسية رينو في طرح سيارتها الجديدة رينو Kadjar بالتصميم الجديد لها في دخول اكبر للشركة للاهتمام بالسيارات من نوع الكروس أوفر.

حيث السيارة رينو كادجار تمثل الخطوة الأولى فى اتجاه الاعتماد علي سيارات الحجم المتوسط ، حيث ان السيارة كادار تتميز بتصميمها الانسيابى وشكلها الرياضى، والمصمم لم يهمل السعة الداخلية للعمل علي توفير الراحة المثلى للسائق واضافة التجهيزات اللازمة لقياده ممتعة.

رينو كادجار تجمع ما بين الصالون الرحب والارتفاع المناسب علاوة على ذلك انها مزوده بنظام R-Link الذى يتيح للسائق التواصل الدائم بالسيارة.

اما عن المواصفات الفنية للسيارة رينو Kadjar 2017

محرك من سعة 1200 سى سى مع شاحن توربينى إلى 130 حصان عند 5500 لفة محرك فى الدقيقة وعزم 205 نيوتن عند 2000 لفة وأبعاد 4.45 متر للطول و1.84 متر من العرض وارتفاع يصل إلى 1.60 كما ان السيارة التي ترتفععن الارض بمستوي 200 مم بفضل عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

الملفت للنظر في رينو كادجار ايضا تصميم المصابيح الأمامية والسقف الزجاجى وإمكانية طى المقاعد الخلفية ومقعد الراكب الأمامى.

اماعن الحمولة التي تسعها السيارة تصل إلى 2.5 متر وساحة التخزين بصندوق الامتعة تصل إلى 473 لتر.

اما  عن الاضافات الحديثة ووسائل الترفيه فتتمثل في شاشة عرض بقياس 7 بوصة للتواصل مع نظام R-Link 2 القادر على التزامن مع الهواتف الذكية بالاضافة الي حزمة من أنظمة السلامة ومنع الحوادث والمساعدة على القيادة، من ضمنها نظام ABS الذى ينشط الفرامل بين 30 و140 كم/س ونظام التحذير من النقاط العمياء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...