اسعار شرائح مياة الشرب فاتورة يناير 2017

اعلنت الشركة القابضة لمياة الشرب في مصر عن زيادة جديدة علي اسعار فواتير المياة بداية من فاتورة شهر يناير 2017، حيث سوف تكون الزيادة علي كل الشرائح الخاصة بالاستهلاك الشهري لمياة الشرب في المنازل وتطبق هذه الزيادة رسمياً من يناير القادم، وتم تدريب المحصلين في جميع فروع شركة مياه الشرب على الأسعار الجديدة.

اسعار متر مياة الشرب طبقا لشرائح الاستهلاك الشهري يناير 2017

سعر متر المياة في الشريحة الأولى من استهلاك صفر وحتى 10 اصبح 35 قرشا للمتر بزيادة خمسة قروس للمتر.

سعر متر المياة في الشريحة الثانية من استهلاك شهري 11 مترا إلى 20 مترا بسعر 80 قرشا بزيادة 10 قروش لكل متر .

سعر متر المياة في الشريحة الثالثة التي تتراوح ما بين 21 مترا وحتى 30 مترا استهلاك شهري يأتي بسعر 135 قرشا للمتر بزيادة قدرها 30 قرش عن اخر قيمة حسابية.

وتأتي تلك الزيادة في اسعار المرافق العامة والخدمات التي توفرها الدولة الي المواطنين بعد ارتفاعات كبيرة في اسعار باقي السلع والخدمات في مصر في الاشهر القليلة الماضية بعد عملية تعويم الجنية وانخفاض قيمته امام سلة العملات العالمية التي مازالت مستمرة الي الان، حيث وصل سعر الدولار في وقت كتابة تلك السطور الي 19.25 جنية ومتوقع له الارتفاع في الفترة القصيرة القادمة.

يمكن ان تتعرف علي قيمة فاتورة المياة الخاصة بك عن طريق الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياة الشرب و التعرف ايضا علي فواتير اخري مثل فاتورة الغاز او فاتورة الكهرباء لحساب نفقاتك الشهرية بصورة دقيقة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...