مواعيد مباريات منتخب مصر الباقية في تصفيات كأس العالم

ينتظر منتخب مصر الاوللكرة القدم اربعة مباريات حامية ضمن مسيرته في تصفيات قارة افريقيا المؤدية لكأس العالم القادم في روسيا 2018، حيث انهي منتخب مصر مبارتين من اصل ستة في مسيرة التصفيات ضمن مجموعته، ليستقر مؤقتا في الصدارة بعد فوزه المتتالي ليفرق عن اول منافسيه وهو المنتخب الغاني بخمسة نقاط ثمينة.

ولكي يعبر منتخب مصرخط الامان ويتأهل الي نهائيات كأس العالم التي يغيب عنها من اكثر من عشرون عاما عليه ان يحافظ علي الصدارة في الترتيب علي مستوي المجموعة، وهو بأن يحقق نتائج ايجابية في الاربعة مباريات التالية والتي سوف بلعبها في المواعيد التالية:-

المباراة الثالثة في مشوار منتخب مصر لكرة القدم في تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 تلعب  في يوم 28 أغسطس من العام القادم 2017 حيث يلتقي المنتخب المصري في مباراة اولية في التصفيات مع المنتخب الأوغندي خارج الاراضي المصرية في العاصمة الاوغندية.

والمباراة التي تليها تكون بعدها باربعة ايام في يوم 2 سبتمبر 2017 يلتقي منتخب مصر مع المنتخب الأوغندي في مباراة الاياب.

وبعدها بسهر كامل يتقابل منتخب مصر مع منتخب الكونغو في داخل مصر للعب اللقاء الثاني بينهما في التصفيات في يوم2 أكتوبر 2017.

واخيرا في يوم 6 نوفمبر من نفس العام ونأمل ان يكون منتخب مصر قد حقق نتائج قوية تجعل تلك المباراة غير ذات اهمية حيث يلتقي منتخب مصر مع منتخب غانا في العاصمة كوماسي ليعلن بعدها رسميا اسم المنتخب المتأهل الي كأس العالم عن تلك المجموعة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...