موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016

اعلنت وزارة التربية والعليم المصرية عن الموعد المحدد من اجل اعلان نتيجة الثانوية العامة عن العام 2016 لجميع طلاب الشهادة الثانوية في كل المحافظات.

حيث ان نتيجة الثانوية العامة هي نتيجة الشهادة الاكثر اهمية في التعليم الاساسي لما لها دور اساسي في التعليم الجامعي وتحديد مجال الدراسة العليا في المستقبل, وبعد ان اثير كثير من اللغط عن امتحانات الثانوية العام هذا العام و التسريبات التي جرت في الامتحانات فنتيجة الثانوية العامة 2016 تحظي باهتمام بالغ من الجميع.

سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم 25 يوليو الجاري كما اعلن مساعد وزير التربية و التعليم المصري في بيان رسمي, وسوف يتم اعلان النتيجة علي الانترنت عبر المواقع المتخصصة و المعتمدة و ايضا اتاحة النتيجة في المدارس كما جرت العادة.

اما عن تسريب نتائج امتحخانات الثانوية العامة عبر صفحات الفيسبوك مثل صفحة شاومينج وغيرها , فقال عنها المسئول ان النتائج التي تنشر عبر تلك الصفحات غير صحيحة حيث ان التصحيح لم ينتهي اصلا لكل المواد الدراسية وما انتهت منه الوزارة هي مواد لتاريخ والجيولوجيا والديناميكا والجبر فقط.

للتعرف علي نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس يمكنك ترك رقم جلوسك عبر الرابط التالي .. نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...