دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلي والوداد بدوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

أخبار مباراة الأهلي والوداد، مباريات الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2016 CAF.

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) لجنة تحكيم تونسي لإدارة مباراة الأهلي والوداد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي سيعقد في ملعب برج العرب في مصر، حيث قال انه سوف تتم إدارة المباراة مع  الطاقم التونسي، يوسف السرايري، بمساعدة أنور حاميلي كمساعد اول ومساعد ثاني يامن مالوشي، والحكم الرابع هو قيراط هيثم، ومعهم المراقب الاثيوبي Osifu Asgid Bejhao.



أما بالنسبة للمباراة في الإياب بين الاهلي والوداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016، والتي ستقام في المغرب، على ستاد مولاي عبد الله، فيتحضر لها لجنة التحكيم جزائرية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي مباراة مهمة جدا للنادي الأهلي، الذي يقبع في الجزء الخلفي من مجموعتة وخسر مباراتين على التوالي أمام زيسكو زامبيا، وأسيك ساحل العاج، وصل الأهلي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا دون أن يكون لديهم أي رصيد من النقاط، بينما الوداد البيضاوي يحقق الفوز المتتالي مما يجعله علي رأس المجموعة وهوما يصعب مهمة الاهلي وفرصه في التأهل.

نعرض لكم تاريخ مباراة الأهلي والوداد، والتي سوف تلعب ضمن مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.



موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

في السبت يوليو 16، 2016، مباريات الجولة الاولي الذهاب في دور دوري أبطال إفريقيا، حيث المباراة ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت مصر على أرضية ملعب برج العرب.

نادي الوداد الرياضي المغربي يحمل رصيد 6 نقاط علي رأس المجموعة وكل من زيسكو وأسيك برصيد ثلاث نقاط، لذلك يتعين على الأهلي الذي يقع في الاخير بدون نقاط  الفوز في كل المبارايات، المتبقية له وهم 4 مباريات، اثنان منهم في الداخل واثنين خارج مصر.



موعد مباراة الاياب بين الاهلي والوداد المغربي التي تقام اليوم الاربعاء الموافق 27 يوليو في العاصمة المغربية علي ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في تماما الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة (جرينتش+2).

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد بث مباشر

القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء قناة نايل سبورت و القناة الثانية  الأرضية – قناة الأهلى ( صوتياً فقط ) اما من خارج مصر فتنقل قناة beIN Sport HD1 القطرية المشفرة المباراة علي الهواء.



اما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم في اياب دور المجموعاتبدوري ابطال افريقيا فهيقناة بين سبورت 1 و القناة الاولي امغربية الارضية فقط.


1 تعليق

  1. يقول احمد فاضل دياب غانم:

    انشاءالله الاهلي يكسب2/1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...