لعبة pokemon go

تحميل لعبة pokemon go علي اندرويد وايفون

بعد ساعات فقط من طرح لعبة pokemon go عبر متجر جوجل بلاي و متجر ابل في الولايات المتحدة انتشرت اللعبة بشكل هستيري واصبحت اللعبة الاكثر تحميلا علي المتجرين في وقت قياسي.

وعلي الرغم من ان اللعبة تم اتاحة تحميلها فقط في الولايات المتحدة ومن قبل في استراليا ونيوزيلاندا فقط الا ان اللعبة انتشرت اخبارها وصورها في جميع انحاء العالم مما ادي الي تزايد غير طبيعي علي خوادم اللعبة مما جعلها تتوقف عن العمل لفترات متفاوتة وادي في النهاية الي تأجيل طرح اللعبة في باقي بلدان العالم الي وقت لاحق لم يتم تحديده بعد.

وعلي الرغم من الطرح التجريبي المحدود للعبة pokemon go الي الان الا ان هناك طرق تمكنك ن تحميل اللعبة سواء علي اندرويد او علي ايفون وايباد.

رابط تحميل لعبة pokemon go علي اندرويد

يمن الحصول علي لعبة بوكيمون جو علي منصة اندرويد عبر تحميل “Pokémon GO APK” وتنصيبة بصورة منفصلة علي هاتفك المحمول من هذا الرابط

لكي يتم التنصيب للعبة بصورة صحيحة عليك ان تسمح بتنصيب البرامج من مصادر مجهولة في اعدادت الحماية علي هاتفك.

تثبيت برامج apk 3 تحميل لعبة pokemon go علي اندرويد وايفون

تثبيت برامج apk

طريقة تحميل لعبة pokemon go من متجر ابل

يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعبة وتحميلها من خلال تغيير إعدادات المنطقة على هواتف آيفون، وتسجيل الخروج من حساب أبل apple ID فى المتجر ثم الذهاب إلى خيار اللغة والمنطقة فى تطبيق الإعدادات وتغييرها إلى الولايات المتحدة، ثم محاولة تحميل اللعبة وإنشاء حساب جديد على المتجر ومن ثم يمكنك تحميل اللعبة من الرابط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...