سعر الدولار اليوم في السوق السوداء امام الجنية المصري

سعر الدولار اليوم 18/4/2016 في السوق السوداء مصر

سعر الدولار اليوم 2017/04/29 في مصر مقابل الجنية المصري الصرافة , البنوك , السوق السوداء في السوق المصري لكل المهتمين بسعر العملات الاجنبية من المصريين المواطنين او التجار.

نتابع بصورة يومية التغيرات في سعر الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري في سوق الصرف وفي السوق السوداء في داخل مصر ضمن تقرير يومي يوفرة فريق عمل اخبار النهار عن اليوم 2017/04/29 يوضح خلاله التغيرات سواء بالارتفاع او الاخفاض في سعر صرف الدولار في البنوك السوق الرسمي و السوق السوداء و مكاتب الصرافة المنتشرة في محافظات مصر للتعرف علي التغيرات الطارئة علي سعر صرف الدولار والتي تؤثر بدورها علي باقي اسعار جميع السلع المستوردة من خارج مصر.

سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر هو واحد من اهم الاخبار الاقتصادية التي يهتم بها كثير من المواطنين و التجار و المستوردين للسلع من خارج مصر, حيث بعد قرار البنك المركزي المصري بتحديد كمية محددة من العملات الاجنبية و علي رأسها الدولار للبيع بصورة يوميا يضطر التجار الي الاتجاه الي السوق السوداء للحصول علي حاجتهم من الدولار, وهو ما يجعل تلك السوق تلاقي رواجا و اقبالا كبيرا.

نحن في  موقع اخبار النهار سوف نوفر عبر المقال اسعار الدولار اليوم 2017/04/29 في السوق السوداء بتاريخ اليوم في مصر مقابل الجنية المصري وسوف نقوم بتحديث المقال بشكل يومي و اكثر من مرة في نفس اليوم لوضع اخر اسعار الدولار بتاريخ اللحظة ليحصل الزائر علي احدث سعر للدولار في السوق السوداء.

السوق سعر البيع سعر الشراء
سعر الدولار اليوم في البنوك 8.83 8.88
سعر الدولار اليوم في الصرافة 8.83 8.88
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 10,20 10,30

للمهتمين بأسعار العملات الاخري في السوق المصري يمكن عبر الرابط التالي معرفة اخر التغيرات في سوق صرف العملات الرسمي في مصر مقابل الجنية بصورة يومية متجددة لكل العملات العربية و الاجنبية الاكثر تداولا في مصر.

5/4/2016 : مازال سعر الدولار في السوق المحلي الكمصري في البنوك عبر البنك المركزي في استقرار علي سعره  الاخير منذ اخر اسبوع في الشهر المنصرم و  لكن سعر الدولار في السوق السوداء في مصر واجه نذ الشهر الجديد ارتفاع في قيمتالبيع و الشراء في السوق السوداء بصورة ملحوظة ليصل الي السعر الموضح في الجدول.

27/3/2016 : مازال سعر الدولار الامريكي في السوق المصري مستقر علي قيمته في البنوك المصرية مقابل الجنية المصري مع ارتفاعات قليلة تطرأ بصورة يومية علي سعر الدولار في السوق السوداء في مصر.

21/3/2016 : مازال سعر الدولار امام الجنية في السوق الرسمي في استقرار في مصر ولكن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر واجه زيادة قليلة في اسعار البيع و الشراء عن اسعار الامس.

21/3/2016 : مازال سعر الدولار في السوق الرسمي فيالبنوك مستقرا بعد الزيادة الكبيرة الاسبوع الماضي مع استقرار ايضا في سعر الدولار في السوق السوداء مرتفعا عن  سعره الرسمي بفارق ضئيل علي الرغم من الزيادة و النقصان المتذبذب بصورة يومية.

15/3/2016 : لم تتغير اسعار الدولار اليوم عن اسعار الامس سواء في السوق الرمي او في السوق الموازي “السوق السوداء”

14/3/2016 : انخفضت اسعار الدولار اليوم في السوق السوداء بصورة كبيرة علي خلفية زيادة البنك المركزي المصري سعر الدولار بزيادة اكثر من جنية بصورة مفاجئة لتتقارب اسعار الدولار في السوق الرسمي في البنوك امام نظيرتها في السوق الموازي.

واذا كان لديكم اي استفسار بخصوص خدمة الاستعلام عن سعر الدولار اليوم في مصر لا تترددوا في طرح سؤالكم في تعليق بالاسفل


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...