حديد صلب - حديد تسليح

اسعار الحديد اليوم في مصر 18/4/2016 كل المصانع

اسعار الحديد الصلب “iron price” بمصر اليوم 2017/03/29 من كل مصانع الحديد المصرية ضمن تحديثنا اليومي عن اسعار مواد البناء في مصر المتجددة يوميا لنتعرف علي التغيرات الطارئة علي اسعار الحديد الصلب في كل يوم.

الجدول التالي يحمل اسعار “الحديد المصري” و “الحديد التركي” والاسعار تتغير بشكل متكرر يوميا لتواكب احدث الاسعار في السوق المصري طوال ايام العام.

للباحثين عن اسعار مواد البناء من التجار او المواطنين نوفر لكم تقرير يومي عن الاسعار و اخبار و توقعات عن ارتفاعات او انخفاضات في اسعار الحديد في مصر وبيانات عن تطورات الاسعار.

مع جهود الحكومة المصرية في مواجهة السوق السوداء للعملة و العمل علي استقرار اسعار الصرف تأتي تلك الفوائد لتظهر اثارها علي المنتجات الاكثر اهمية و المنتجات الاستراتيجية ومنها الاسمنت حيث اصبح الاختيار امام التجار ما بين الركات المحلية او الاستيراد من الخارج بأسعار تنافسية مما يصب في النهاية في صالح المستهلك النهائي ليحصل علي افضل منتج بأقل سعر ممكن.

اسعار الحديد اليوم 2017/03/29

اسعار الحديد
عز 5200 جنية
بشاى 5000 جنية
العتال 4950 جنية
عطيه 4950 جنية
سرحان 4850 جنية
المراكبى 4850 جنية
المصريين 4850 جنية
الكومى 4850 جنية
المعادى 4800 جنية
الجيوشى 4800 جنية

27/3/2016 : تستمر اسعار طن الحديد في مصر في الاستقثرار علي سعرها منذ الشهر الماضي مع التغيرات التي تطال اسعارالعملات و التقلبات الكبيرة في مصر.

الا ان سعر حديد عز فقط هو الذي واجه زيادة في الاسعار بفارق 150 جنية لكل طن , مع توقع بان تطال الزيادات السعرية باقي الشركات الاخري و مصانع حديد الصلب المحلية في مصر في الاوقات القادمة بسبب ارتفاع سعر الدولار و الذي يتبعه ارتفاع في اسعار المواد الخام المستوردة الداخلية في تصنيع الحديد الصلب.

27/3/2016 : مازال سعر السوق لحديد التسليح يحافظ علي استقرارة حيث تثبت اسعار الطن للحديد الصلب من المصانع المصرية علي الرغم من التغيرات التي تطرأ علي اسعار مواد البناء الاخري في السوق نتيجة للتغيرات في سوق صرف العملات.

24/3/2016 : مازال سعر الحديد الصلب في ممصر علي وضعها من الاستقرار رغم التقلب في سوق صرف العملات و خاصة ارتفاع الدولار الكبير مؤخرا الا ان الحديد مازال متمسكا بسعره في السوق المحلي المصري.

21/3/2016 : مازالت اسعار طن الحديد الصلب كما هي من دون تغيير في كل شركات انتاج الحديد المحلية بداخل مصر.

20/3/2016 : علي الرغم من ارتفاع الدولار بقيمة كبيرة الا ان اسعار الحديد المحلي في السوق المصري مازالت مستقرة اليوم بالنسبة لأسعار الايام الماضية مع توقع بارتفاع سعر طن الحديد الصلب في الاوقات القادمة للتزامن مع ارتفاع التكاليف التصنيعية للمنتج.

واذا كان لديكم اي استفسار بخصوص اسعار الحديد اليوم في مصر لا تترددوا في طرح سؤالكم في تعليق بالاسفل


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...