مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية لنتائج الامتحانات

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية علي الانترنت هو الرابطالمخص باعلانات المديرية الخاصة بالتعليمفي المحافظة لكل مستويات العملية التعليمية سواء  عليمستوي الطالب او المدرس او المدرسة او رسائل من وزارة التربية والتعليم نفسها.

حيث ان موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي بالاسماعيلية علي الانترنت هو الموقع الوحيد الموثوق به فيما يخص الاخبار التعليمية و الخاصة بالعملية التعليمية في المحافظة.



وفيما يخص شأن الطلاب و  التلاميذ في المراحل التعليمية المختلفة في الاسماعيلية سواء في المرحلة الابتدائية او الاعدادية او الثانوية بأختلاف اقسامهم التعليم الطبيعي او التعليم الفني فموقع  مديرية التربية و التعليم بالاسمالاعيلية يقدم عديد من الخدمات.

خدمات مثل جداول الامتحانات لكل ترم دراسي وخدمات اعلان نتائج الامتحانات لطلاب الاسماعيلية لكل المراحل الدراسية المختلفة وخدمات عن الجدول الزمني للدراسة في كل الصفوف ومواعيد الاجارات الرسمية.

ويغطي موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية عدد من الادارات التعليمية وهي إدارات التل الكبير – أبو صوير – الإسماعيلية – القصاصين – القنطرة شرق – القنطرة غرب – فايد والتي تغطي كل المحافظة.



رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية هو : http://eduismallia.org

اذا كان لديكم اي استفسار بخصوص الموقع او الخدمات التي يقدمها او النتائج لأي صف دراسي يمكن التواصل معنا عن طريق قسم التعليقات في اسفل الموضوع.

 
 



مقالات اخري قد تعجبك ...

5 Responses

  1. يقول باسل محمد السيد:

    ا. لاسم ..باسل محمد السيد ……رقم الجلوس :11487….إدارة القصاصين

  2. يقول السيد صبحى فرج:

    عمر السيد صبحى فرج الفصل الدراسى الثانى الايتداءى مدرسة عاطف بركات رقم الجلوس 280 ارجو معرفة النتيجه

  3. يقول Mazen Mohsen:

    مازن محسن محمد احمد

  4. يقول كيرلس مجدي حكيم:

    الاسم / كيرلس مجدي حكيم جيد
    الفصل الدراسي / الاول
    رقم الجلوس /399

  5. يقول اميرة ابراهيم مكرم معوض:

    الاسم : اميرة ابراهيم مكرم معوض
    الصف الدراسي الاول
    رقم الجلوس: 38

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *