موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الثانوية 2024 رابط النتيجة برقم الجلوس صناعي و زراعي و تجاري

thanawya diploma results 2015 youm7
thanawya diploma results 2015 youm7

موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الثانوية 2024 http://natega.youm7.com/deplom2018.asp و natega.youm7.com رابط النتيجة برقم الجلوس صناعي و زراعي و تجاري من وزارة التعليم الفني المصرية بالتعاون مع موقع جريدة اليوم السابع اليوم الخميس.

اعلنت وزارة التعليم الفني نتيجة الثانوية الفنية 2024 للدبلومات الصناعية و الزراعية و التجارية و الفندقية نظام 3 سنوات و نظام خمس سنوات عبر موقع نتائج اليوم السابع الذي حصل على حق نشر و عرض النتائج الكترونيا اليوم 2-7-2024 عبر مزايدة لبيع تلك الحقوق اضافة لحق معرفة النتيجة بالهاتف الارضي و الموبايل.

رابط نتيجة الثانوية الفنية 2024 دبلوم صنايع و زراعة و تجارة و فنادق هو natega.youm7.com و هو التابع لموقع اليوم السابع الجريدة الالكترونية الاشهر في مصر و التى اصدرت نسخة ورقية ايضا من المطبوعة الالكترونية على شبكة الانترنت.

لينك مباشر لنتيجة الدبلومات الفنية 2024 من اليوم السابغ برقم الجلوس هو http://natega.youm7.com/deplom2018.asp و هو اسرع تختار الشعبة صناعي او زراعي او تجاري او فندقي و لم يتم اتاحة نتيجة الثانوية الفنية 2024 بالاسم حتى الآن لطلاب التعليم المهني من وزارة التعليم الفني التي انفصلت عن وزارة التربية و التعليم في مصر مؤخراً

مقالات اخري قد تعجبك ...

2 Responses

  1. يقول عمرو السيد عباس حسن:

    التعليم :استم ارمنح اﻹجازات اﻻستثنايئة
    للمعلمين بمدارس الوزارة

  2. يقول اسراء حامد:

    نتيجة الثانوي الفني بنات

    614156

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *