مديرية التربية والتعليم بالشرقية

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية للترم الثاني 2018

اعلنت مديرية التربية و العليم بالشرقية عن نتيجة الشهادة الاعدادية نتيجة الصف الثالث الاعدادي عن الترم الثاني من العام الدراسي 2018 لجميع الطلاب في المحافظة حيث اصبحت النتيجة متاحة للاستعلام عنها عبر موقع المديرية علي الانترنت بعد ان قام لمحافظ باعتماد سبة النجاح للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني.

قد اعتمد محافظ الشرقية اليوم النتيجة و نسبة النجاح لكل الطلاب في كل مدارس المحافظة و سوف تقوم مديرية التربية و التعليم برفع قاعدة بيانات الطلاب الناجحين و الراسبين علي الموقع الخاص بالمديرية علي الانترنت كما انه ايضا سوف يتم اعلان النتائج لطلاب الشهادة الاعدادية في المدارس بعد ساعات من اعلانها و اتاحتها علي الانترنت.



ويمكن لكل الطلاب ان يقوموا بالاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب ومن أراد النتيجة ، فليترك رقم جلوسه وسنضع له درجات المواد بإذن الله تعالى إدارة إبو حماد   إدارة الصالحيه الحسينية الإبراهيمية القنايات القرين   العاشر بلبيس أولاد صقر   ديرب نجم   منيا القمح غرب الزقازيق   شرق الزقازيق فاقوس و باقي الادارات التعليمية بالمحافظة للحصول علي شهادة التعليم الاعدادي الترم الثاني 2018.

ويمكنك الحصول عليه من خلال هذا الرابط : اضغط هنا من اجل الحصول على الشهادة . الخطوة الثالثة وهي البحث بالاسم : ويمكنك الحصول عليه من خلال هذا الرابط : اضغط هنا من أجل الحصول على الشهادة عبر رابط النتيجة.

http://www.tawgih.com
http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx




1 تعليق

  1. يقول محمد عماد:

    3431

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...