مشاهدة ناديا قزي تحصل على الجولدن باز على الجابر يوتيوب عازفة على البيانو arabs got talent 17-1-2015 مشتركة لبنانية و يابانية نادية

nadia fazy golden buzz arabs got talent 2015
nadia fazy golden buzz arabs got talent 2015

مشاهدة ناديا قزي تحصل على الجولدن باز على الجابر عازفة على البيانو يوتيوب  arabs got talent 17-1-2015 مشتركة لبنانية و يابانية نادية 16 عام تقنع العميد و تتأهل بالباز الذهبي الرابع شاهد نت ونلاين.

المشتركة نادية من لبنان و اليابان و تعيش في نيويورك و تعزف على البيانو بسرعة عالية لمقطوعات موسيقية شهيرة ، على الجابر يضغط الباز الذهبي لموهة من اصل لبناني قبل انتهاء العرض اثناء عزفها على البيانو.



نجوى كرم المطربة اللبنانية اكثر الحكام خبرة من الناحية الموسيقية فنياً قالت ان لم يسع الاوكتاف اصابع ناية فزي من اليابان بعد حصولها على الجولدن باز في الحلقة 5 من تجاب الاداء.

مشاهدة حلقة 5 عرب جوت تالنت 4 يوم السبت 17-1-2015 يوتيوب كاملة arabs got talent الموسم الرابع شاهد الحلقة الخامسة

اربع جولدن باز تم الضغط عليها حتى الآن ناديا قزي على الجابر و تياستو روبوت احمد حلمي و ياسمينا نجوى كرم و التخت الشرقي ناصر الصبي ، مشتركان من مصر و مشترك من فلسطين و مشتركة من لبنان و اليابان.



صور نادية عازفة البيانو الجولدن باز اراب قوت تالنت الموسم الرابع


ناديا الباز الذهبي في ارابز غوت تالنت واصلت العزف على البيانو بسرعة و دقة رغم عدم رؤيتها لاصابع العف على البيانو بسبب الاوراق الذهبية حسب تصريحع=ها بعد اختيارها ، و احمد حلمي و ناصر القصبي يقفون لتحية الموهبة الرابعة التى تتأهل مباشرة.
مشاهدة ناديا فزي الباز الذهبي في عرب جوت تالنت يوتيوب الحلقة 5 حلقة السبت 17-1-2015 بعد قليل اونلاين شاهد نت من قناة ام بي سي الرسمية.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *