dubsmash

ما هي فيديوهات تطبيق dubsmash المنتشرة علي فيسبوك ورابط التحميل و شرح البرنامج

في الايام الماضية انتشرت عدد من الفيديوهات علي فيسبوك تحمل شعار dubsmash وتقريبا جميع المقاطع تحمل محتوي كوميدي من تقليد مقاطع شهيرة من اعمال درامية او افلام مما جعل الكثير يتسائل عن طريقة عمل تلك المقاطع.

كما اسلفنا فالفيديوهات تحمل شعار موقع dubsmash وهو موقع متخصص في تعديل الفيديوهات بطريقة طريفة عبر مجموعة من الأصوات للعديد من المواقف الشهيرة والشخصيات المعروفة ويمكنك التقاط فيديو لنفسك أو لأى احد قريب منك أو تحرك شفتيك مع كلامات المقطع الذى اخترته دون أن تصدر صوت بحيث يكون صوت المقطع الكوميدي متوافقا مع حركة فمك او اداءك التمثيلي.



ما هو دوب سماش Dubsmash

هو تطبيق للهواتف الذكية يسمح للمستخدمين بتوافق حركة الشفاه  على ما لديهم من الأغاني المفضلة، والخطب أو مقاطع الفيلم، ونشر النتيجة النهائية على الانترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تحميل “Dubsmash” أكثر من 10 مليون مرة منذ إطلاقها في شهر أكتوبرولكن مع بداية العام الجديد حظي البرنامج بشعبية كبيرة في العام العربي.

يمكن للمستخدمين تحميل الأصوات بأنفسهم أو تحديد من قائمة مقاطع صوتية التي تم تحميلها من قبل الآخرين. وتشمل هذه مقتطفات من البرامج التلفزيونية الاكثر شعبية أو الأفلام الشهيرة وهناك أيضا مقاطع من المسرحيات الموسيقية، وحتى المسلسلات.



بعد اختيار مقطع صوتي، يقوم المستخدمين بتسجيل الفيديو الخاصة بهم للتزامن مع الصوت الذي اختاروه ومن ثم يمكن أن تنشر مقطعك النهائي عبر WhatsApp، الفيسبوك، إينستاجرام أو في رسالة نصية.

من هو صاحب تطبيق Dubsmash

تم إنشاء التطبيق من قبل فريق صغير من المطورين الالمان – جوناس Druppel، رولاند Grenke ودانيال Taschik – وبدأ المشروع في نوفمبر من العام الماضي. ومنذ ذلك الحين تم تحميلها من قبل أكثر من عشرة ملايين شخص.

كيف يمكن تحميل تطبيق علي الهواتف الذكية اندرويد و ios



يمكن الحصول علي رابط مباشر للتطبيق علي الهواتف الذكية علي انظمة التشغيل اندرويد و ios  للايفونوالايباد عبر الموقع الرسمي للتطبيق وبعدتحميله بشكل مجاني يمكنك استخدامه كما تشاء.

رابط التحميل :- www.dubsmash.com

ولمعرفة طريقة عمل تطبيق دوب سماش يمكن مشاهدة الفيديو التالي لشرح خصائص و خطوات عمل فيديو كوميدي من ابداعك



يرجي العلم ان استخدام مقاطع صوتيه محمية بحقوق الطبع و النشر قد تعرضك  للمسائلة القانونية من اصحاب حقوق المقاطع الاصلية , حيث انه ربما يكون قانوني نشر تلك المقاطع بصورة خاصة في رسائل شخصية اما نشرها بصورة عامة علي الانترنت علي بدون اخذ تصاريح بهذا الامر قد يعرضك للمسائلة القانونية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...