• elham shahin regata movie hairc cut
    elham shahin regata movie hairc cut
  • elham shahin no hair
    elham shahin no hair
  • elham shahin cut her hair new movie
    صورة الهام شاهين قرعة حلاقة زيرو بدون شعر فيلم ريجاتا
  • elham shahin bald no hair photo 2015
  • elham shahin fake hair cut
    حقيقة خلق الهام لشعرها

صور الهام شاهين بدون شعر قرعة زيرو في فيلم ريجاتا لتبدو كانها حلقت شعرها بالكامل لدور امرأة مصابة بالسرطان

صور الهام شاهين بدون شعر قرعة زيرو في فيلم ريجاتا حلقت شعرها بالكامل خدعة بالمكياج لدور امرأ مصابة بالسرطان حسب تعليمات مخرج الفيلم المصري الجديد.

الهام شاهين اوضحت سبب النيولوك الجديد في فيلم ريجاتا بانه تنفيذاّ لطلب محمد سامي ليكون الاداء مقنعاً في دور سيدة مصابة بالسرطان الهام شاهين حلقت شعرها على الزيرو او كما يقال بالعامية قرعة بدون شعر ، عمرو سعد و محمود حميدة و فتحي عبد الوهاب و احمد مالك و رانيا يوسف يشاركون في بطولة فيلة ريجاتا مع الهام شاهين الممثلة المصرية المخضرمة.

فور نشر صور الهام شاهين بدون شعر 2015 في اول اسبوع من العام الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر ، شهدت تفاعل كبير و ربما لجأ البعض لعمل رسومات كوميكس حول صورة الهام شاهين على الزيرو بسبب عدم فهمهم سبب حلق شعرها.

صور الهام شاهين في فيلم ريجاتا بدون شعر جاءت بعد ان تم اختيارها بديلة للفنانة يسرا التى لم تكن متفرغة لاداء هذ الدور بسبب المشاركة في لجنة التحكيم في مهرجان افلام القاهرة الدولي كرئيس الدورة الحالية ، و تظهر صور الهام شاهين قرعة في فيلم جديد هو ريجاتا الشكل الذي سيتم اخفاءه في معظم المشاهدات بسبب وجود خطأ في العلاج لمريضة السرطان او ورم خبيث حسب سيناريو فيلم ريجاتا و لكن نجد تحديد للحواجب مع عدم وجود شعر و هو ما استغربه البعض.

تحديث : الهام شاهين توضح ان حقيقة حلق شعرها مجرد خدعة و انه تم عن طريق الماكياج من الفنان طارق مصطفى كنوع من الدعاية لفيلم ريجاتا قبل طرحه في دور العرض

و تظهر في الصورة من الامام بدون شعر لكن هناك شعر في الخلف

elham shahin fake hair cut 300x188 صور الهام شاهين بدون شعر قرعة زيرو في فيلم ريجاتا لتبدو كانها حلقت شعرها بالكامل لدور امرأة مصابة بالسرطان

حقيقة خلق الهام لشعرها


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...