طرق سداد فاتورة الهاتف الارضي

استعلم وسدد فاتورة التليفون الارضي من موقع المصرية للاتصالات اونلاين

فاتورة التليفون الارضي استعلام عن قيمة فاتورة الهاتف الارضي و امكانية سدادها اونلاين حيث كانت قدد تردت اخبار بانه من المنتظر ان يعلن السيد وزير الاتصالات عن اعفاء المتأخرين عن موعد سداد فاتورة التليفون من الغرامة بحالة التأخر .. الا انه وحتى الان لاتوجد هناك اي تأكيدات رسمية.

وتشمل ايضا فاتورة التليفون المصرية للاتصالات الخاصة بالارقام التجارية و فاتورة التليفون شهر يوليو شهر ابريل 2017 ولن يتم قطع الخدمة بسبب فاتورة التليفون الا بعد اخطار المشترك .



ويمكن الاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي شهر ابريل وبامكانك معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي 2017 الارضي و المنزلي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات علي الانترنت.

من هنا أستعلم عن فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2017 حيث أعلنت الشركة المصرية للأتصالات لمشتركيها عن بدء الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى للشهر الجارى  وذلك بداية من يوم 20 الجارى وذلك حسبما أعلنت الشركة الجدير بالذكر ان أخر فاتورة تم صدورها من الشركة المصرية للأتصالات كانت عن شهر أبريل الماضى ولمعرفة فاتورة تليفونك الأرضى أو التجارى وتفاصيلها من خلال الرابط فاتورة تليفون شهر فاتورة التليفون المنزلى من المصرية للاتصالات النهاردة تقدر تعرف فاتورتك بكل سهولة بمجرد ما تكتب رقم تليفونك وكمان تقدر تعرف طرق السداد المختلفة لفاتورتك وتفاصيل الفاتورة بكل بساطة .

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات لشهر ابريل 2017, لمعرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر

معرفة فاتورة التليفون شهر ابريل للعام 2017 جميع محافظات مصر ,زوارنا الافاضل اليوم سوف نساعدكم في معرفة فاتورة التليفون الارضي لجميع محافظات مصر وسوف نقوم بشرح كيفية معرفة الفتوره مع العلم انه لا يحتاج الي شرح فهو سهل جدا اولا يتوجب عليك الدخول الي موقع المصريه للاتصالات من الرابط الذي يعرض اسفل الصفحه سوف تجد مستطيل صغير لوضع كود المحافظه يوجد هذا الكود 02 اذا كانت محافظتك غير القاهره قم بتبديله لكود المحافظه التابع لها . ثم في المستطيل الكبير قم بوضع رقم التليفون الارضي بدون كود المحافظه ثم اضغط علي اعرض الفواتير . واليكم رابط الموقع لمعرفة فاتورة التليفون

http://billing.telecomegypt.com.eg/T…l_Inquiry.aspx

بدأ بجميع السنترالات على مستوى الجمهورية ومنافذ التحصيل الأخرى بتحصيل فاتورة التليفون
قسط ابريل 2017 والتى تتضمن استهلاك الثلاث شهور الماضية.



سداد الفاتورة بدون غرامة تأخير وسط تأكيدات من الشركة باتخاذ كل التدابير بانتظام العمل بتحصيل الفاتورة كما يمكن معرفة قيمة الفاتورة عن طريق الاتصال برقم 111 لعرض فواتير مكالماتك المحلية والدولية إلكترونيا.

وسائل سداد الفاتورة من خلال منافذ التحصيل المختلفة والتى تشمل 754 منفذا بالسنترالات ومكاتب التلغراف، و59 مركزا من مراكز خدمة العملاء، و 25 منفذا بالنوادى والنقابات، و183 من مراكز “خدماتى” بالقاهرة الكبرى والصعيد، و1891 من مكاتب البريد، ونحو 3500 ماكينة صراف آلى ATM وخدمة “فورى” المتوفرة بنحو 1000 صيدلية وسوبر ماركت، ذلك بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة عن طريق موقع الشركة على شبكة الإنترنت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...