تفاصيل مجموعات و مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري ابطال اسيا 2015 مع مجموعات غرب القارة الاربعة بمشاركة الاندية العربية

نتيجة قرعة دوري ابطال اسيا 2015 مع مجموعات البطولة الاربعة ومباريات الهلال و النصر و الشباب و لخويا و العين و الاهلي

اقيمت اليوم قرعة دوري ابطال اسيا 2015 في مقر الاتحاد الآسيوى بماليزيا وأسفرت قرعة الدور الأول فى مسابقة دورى أبطال أسيا 2015 عن اربعة مجموعات قوية لدول غرب اسيا نقدمها لكم بالتفاصيل.

تفاصيل مجموعات الهلال و النصر و الشباب و لخويا و العين و الاهلي في تصفيات غرب القارة بدوري ابطال اسيا.



المجموعة الأولى بدوري ابطال اسيا 2015 تضم أندية النصر السعودى ولخويا القطرى وبيروى الأيرانى وفريق رابع متأهل من التصفيات.

المجموعة الثانية بدوري ابطال اسيا 2015 بها فريقى الشباب السعودى والعين الإماراتى مع باختاكور الأوزبكي، وفريق رابع متأهل من التصفيات.

المجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا 2015 تضم الهلال السعودى و لوكوموتيف الأوزبكى، وفولاد خوزستان الإيرانى، بالأضافة إلى الفريق الرابع المتأهل من التصفيات.



المجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا 2015 فضمت الأهلى الإماراتي، وتبريز الإيراني، وناساف الاوزبكي، والفائز من الملحق.

يذكر ان هذا هو النصف الغربي من البطولة و هناك نصف شرقي يتبع دول شرق قارة اسيا و يتم اختتام البطولة بملاقاة بطل شرق اسيا امام بطل غرب اسيا في المباراة النهائيةلتحديد الفائز بلقب البطولة وكان نادي الهلال السعودى قد حل في المركز الثاني فى النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أسيا، أمام ويسترن سيدنى الأسترالى الذى توج باللقب.

دوري ابطال اسيا نتيجة قرعة دوري ابطال اسيا 2015 مع مجموعات البطولة الاربعة ومباريات الهلال و النصر و الشباب و لخويا و العين و الاهلي

دوري ابطال اسيا



والفرق المتنافسة علي دوري ابطال اسيا شرق القارة 2015 هي أندية بريسبان بوار وغرب سيدنى وندررز وسنترال كوست مارينرز من أستراليا، وجوانجزهو ايفرجراند وشاندونج وبكين جوان وجوانجزهو آر آند اف من الصين، وجامبا أوساكا وأوروا ريد دايموندز وكاشيما انتيلرز، بالإضافة إلى بطل كأس إمبراطور أو رابع الدورى من اليابان، وتشونبوك هيونداى موتورز وسيونجنام وسوون بلو وسيؤول من كوريا الجنوبية، وكيتشى من هونج كونج، وبينغالورو من الهند، وبيرسيب باندونج من اندونيسيا، وجوهور دار التعظيم من ماليزيا، وياداناربون من ميانمار، وريرز من سنغافورة، وبوريرام يونايتد من تايلاند، وبانكوك وتشونبورى وبينه دونج وهانوى من فيتنام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...