الدوري المصري
الدوري المصري

موعد و توقيت مباراة الاهلي وحرس الحدود بالدوري المصري 15-12-2014

مباراة الاهلي وحرس الحدود الاثنين 15 ديسمبر 2014 بالاسبوع الثالث عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز حيث يلتقي الاهلي امام الحرس علي  ستاد القاهرة الدوري في مباريات الذهاب بالدور الاول بالدوري.

يلعب فريقي الاهلي وحرس الحدود اليوم مباراة قوية و منتظرة بين فريقين عنيدين ولهما تاريخ حافل في المواجهات المباشرة بالدوري و الكأس وكل منها يرغب في تحسين ترتيبة المتأخر بالدوري الممتاز.



قبل المباراة النادي الاهلي يدخل اللقاء وهو في المرتبة العاشرة مع 17 نقطة في الدوري المصري الممتاز و نادي حرس الحدود الان في المركز الثامن علي الترتيب ويحمل 19 نقاطة كرصيد.

قناة النهار الرياضية سوف تنقل مباراة الاهلي امام حرس الحدود بث مباشر في تمام الساعة اسلابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة مع ستوديو تحليلي قبل و بعد المباراة.

المدير الفني للنادي الاهلي خوان كارلوس جاريدو قام باستبعاد كل من رمضان صبحى، صبرى رحيل، كريم بامبو، لؤى وائل، أحمد خيرى من قائمة النادي الاهلي في التدريبات النهائية لتكون قايمة الاهلي في مباراة حرس الحدود كالاتي :-



مسعد عوض، عبد الكافى رجب فى حراسة المرمى، شريف حازم، شريف عبد الفضيل، حسين السيد، إسلام رشدى، عماد متعب، وليد سليمان، موسى إيدان، محمد رزق، سعد سمير، عبد الله السعيد، أحمد عبد الظاهر، محمد فاروق، محمد نجيب، باسم على، حسام عاشور، تريزيجيه


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...