نادي الزمالك
نادي الزمالك

مباراة الزمالك و الاسيوطي 14-12-2014 موعد و توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الدوري المصري بين الزمالك والاسيوطي

مباراة الزمالك و الاسيوطي 14-12-2014 موعد و توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الدوري المصري بين الزمالك والاسيوطي في الاسبوع الثالث عشر من اسابيع الدوري المصري الممتاز في الجولة الاولي مساء اليوم  الاحد.

يستضيف ملعب اسمنت اسيوط مواجهة فريق الأسيوطي والزمالك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.



يلعب فريقي الزمالك و الاسيوطي سبورت اليوم مبارة قوية بين وصيف الدوري القلعة البيضاء و الفريق صاحب المركز الاخير في الترتيب العام وهي اللعبة التي تقام اليوم الاحد في تمام الساعة الثانية و النصف ظهرا يتوقيت القاهرة والساعة الثانية عشر و النصف ظهرا يتوقيت جرينتش العالمي.

نادي الزمالك يحمل من النقاط رصيد 25 نقاطة ويفرق عن صاحب المركز الاول نادي انبي نقطة واحدة اي ان الفوز او التعادل اليوم يجعله متصدرا للدوري العام بشكل مؤقت الي ان يلعب انبي مباراته القادمة في الاسبوع الثالث عشر.

في المقابل نادي الاسيوطي يواجه صعوبة فيالمنافسات في الدوري المصري هذا الموسم حيث يقبع فينهاية الترتيب برصيد اربعة نقاط و اي نتيجة في مباراة اليوم لن تجعله يتخطي مرحلة الخطر حيث ان فاز الاسيوطي علي الزمالك اليوم سوف يكون في المركز الثالث من النهاية ايضا مع كل من النصر و العاب دمنهور.



مباراة اليوم الزمالك والاسيوطي يمكن مشاهدتها بث مباشر عبر القنوات الناقلة للمباراة علي العهواء في توقيتها وهي قناة ام بي سي مصر 2 الفضائية صاحبة الحق لنقل المباراة مباشرا بالاضافة الي قنوات التليفزيون المصري الارضي القناة الثانية و النيل للرياضة في البث الارضي.

ولعب الزمالك 11 مباراة في الدوري، فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 ولم يخسر أي لقاء حتي الأن.

ويمتلك الزمالك خط دفاع هو الافضل في الدوري حتي الان برصيد 4 اهداف، بينما سجل لاعبوه 18 هدفا في 11 مباراة.



وخاض الاسيوطي 12 لقاء في الدوري، تعادل في 4 مباريات أبرزهم كانت أمام الأهلي بدون أهداف وخسر في 8 مباريات.

تشهد قائمة الزمالك غياب كل من محمد كوفى وطارق حامد وخالد قمر للإيقاف، وأحمد الشناوي للإصابة.

ومن المنتظر أن يخوض الأسيوطى مباراة الزمالك اليوم بتشكيل مكون من مصطفى حسن فى حراسة المرمى وأحمد صلاح ومحمود شديد وحسن مجدى ومحمد شديد ومحمد إبراهيم وإسلام جمال وتيدى وعبد الله البلاط وكريم مانش وعطية النشوى.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...