تقرير مفصل عن ابطال و قصة فيلم Mad Max Fury Road الجزء الرابع من السلسلة مع فيديو الاعلان و صور من داخل مشاهد الفيلم

فيلم Mad Max: Fury Road 2015 الجزء الرابع من سلسلة افلام Mad Max

فيلم Mad Max: Fury Road هو واحد من الافلام المتتظرة في العام 2015 من وارنر بروس و نقدم لكم مشاهدة فيلم Mad Max: Fury Road عبر الفيديو الاعلاني و صور لبوسترات الفيلم مع معلومات عن الابطال و فريق العمل و قصة الفيلم.

أعلنت شركة الانتاج وارنر بروس رسميا موعد عرض الجزء الرابع من سلسلة افلام “ماكس المجنون” فيلم Mad Max: Fury Road للمخرج جورج ميلر، في 15 مايو 2015.

ويعاني الفيلم من العديد من المشاكل منذ بداية تصويره في عام 2012، مما أدى إلى تأجيل عرضه أكثر من مرة، بسبب سوء أحوال الطقس في أماكن التصوير، أو زيادة الميزانية التي حددتها الشركة، أو الانشغال الابطال بتعاقدات وأفلام أخرى، وأخيراً قررت الشركة تمديد الوقت لتقديمه في عام 2015 بعد تصويره فى العام المقبل.

ابطال وفريق عمل الفيلم : بطولة توم هاردى، تشارليز ثيرون، نيكولاس هولت، زوى كرافيتز، آبى لى كيرشاو، ومن تأليف جورج ميلر، نيك لاثوريس، براندان ماك كارتي، من إخراج جورج ميلر.

لمن لا يعرف فسلسلة افلام “Mad Max” id سلسلة أفلام عصابات الطرق التي أطلقت شهرة النجم الكبير ميل جيبسون في أواخر السبعينات من القرن الماضي، حيث ان الافلام الثلاثة الاوليين من السلسلة تم طرحهم فى اعوام 1979 و 1981 و 1985 وحققوا نجاحات فائقة.

والان الجزء الرابع من سلسلة Mad Max و الذي يحمل اسم Mad Max: Fury Road وتم اعطاء البطولة لنجم اخر وهو الممثل توم هاردي والنجمة تشارليز ثيرون في بطولة العمل.

قصة فيلم Mad Max: Fury Road

القصة تدور حول مجموعة من الأشخاص الفارين من على الطريق في المستقبل في ظل جحيم الحرب، ويحاول ‘Max’ إنقاذ حياتهم في خلال سلسلة من المخاطر.

Mad Max Fury Road افيش فيلم Mad Max: Fury Road 2015 الجزء الرابع من سلسلة افلام Mad Max

افيش فيلم Mad Max Fury Road

تجدر الإشارة إلى أن عرض الجزء الرابع في عام 2015 سوف تتزامن مع الذكرى السنوية الثلاثين لعرض الجزء الثالث في تموز/يوليه 1985.

الفيلم يصنف ضمن أفلام الرعب الأكشن، ويعتمد على ميزانية ضخمة جدًا، تقدر بحولى 100 مليون دولار, من المقرر أن يعرض بدور العرض السينمائية مايو 2015.

 

فيديو اول تريلر للدعاية لفيلم Mad Max المنتظر في عام 2015


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...