دوري ابطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا 2015: الرجاء البيضاوي وديابلس نويرز موعد مباراة الذهاب و الاياب

موعد مباراة الذهاب و موعد مباراة الاياب بين فريقي الرجاء البيضاوي وديابلس نويرز في الدور التمهيدي دور ال64 ببطولة دوري ابطال افريقيا 2015 وهما المبارتان المحددتان لهوية الفريق المتأهل الي الدور ال32 الاول من البطولة الافريقية وهوية الفريق المغادر للبطولة بصورة نهائية.

سوف تتم مواجهات الرجاء البيضاوي المغربي وديابلس نويرز الكونغولي في مواجهتين ذهاب و اياب في شهر فبراير المقبل من العام 2015 حيث يستضيف كل نادي الفريق المنافس علي ارضه ووسط جمهوره في واحدة من المباريات مع امكانية اقامة احدث المبارتين في ارض محايدة بسبب الظروف الامنية للبلدين.

مباراة الرجاء البيضاوي وديابلس نويرز في ذهاب و اساب الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا 2015 مقرر لها ان تكون لعبة الذهاب فى احد أيام 13 و14 و15 فبراير المقبل 2015 على أن تُلعب مباريات الإياب احد أيام 27 و28 فبراير او1 مارس 2015.

يذكر ان تلك المواجهات اتت من قرعة دورى أبطال أفريقيا  المقامة بمقر الاتحاد الأفريقى فى القاهرة بمدينة السادس من أكتوبر والتي تم خلالها استثناء عدد من الاندية من المواجهات التمهيدية علي ان يلعبون بداية من دور ال32 وهي اندية : وفاق سطيف الجزائرى والقطن الكاميرونى وليوبارد الكونغولى والاهلى المصرى ومازيمبى الكونغولى والنادى الرياضى الصفاقسى والترجى الرياضى من تونس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...