ريهام سعيد من برنامج صبايا الخير

حلقة البنات والجن الجزء الثاني 2 صبايا الخير كاملة فيديو يوتيوب 15-12

فيديو الجزء الثاني 2 من حلقة الخمس بنات والجن من برنامج صبايا الخير كاملة يوتيوب تقديم ريهام سعيد حلقة الاثنين 15-12 علي قناة النهار المصرية.

في الحلقة اليوم تكمل ريهام سعيد تقريرها المصور عن الخمسة بنات المصابين بمس من الجن و يزعمون نزولهم تحت الارض وهي الحلقة التي وصفتها ريهام سعيد انها الحلقة الاهم في عام 2014 و التي لاقت نسبة كبيرة من المشاهدات حينما عرضت في يوم الاربعاء الماضي.

وكانت حلقة صبايا الخير قد أثارت ردود أفعال واسعة النطاق على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إدعاء الكثيرين أن ريهام سعيد قامت بفبركة الحلقة وأن حالة الخمس بنات لم تكن حقيقي الا ان ريهام سعيد دافعت عن نفسها في حلقة اليوم وانها لا ترغب في عمل شو اعلامي و المتاجرة بالام البنات وان كل القصد من وراء الحلقة هو الوصول للعلاج للبنات.

ووجهت ريهام سعيد في حلقة صبايا الخير اليوم رسالة لكل من يهاجمها في الاعلام بسبب برنامجها الناجح وقالت لهم حسبنا الله ونعم الوكيل, واضافت انها لا تحتاج من احد ان يوجهها الي الصواب وانها تقوم بمراجعة اعمالها و تعمل حساب الله عز وجل اولا قبل اي احد اخر.

وبخصوص قصة البنات الخمسة المدعين مسهم عن طريق الجن تم عرض اليوم  في الحلقة شهادات من السكان القريبين من مسكن البناتيروون فيها ما يعلمون من تفاصيل و روايات عن حالة البنات الصحية و يدلون برأيهم في اسباب ما يحدث للبنات الخمسة.

و في نهاية الحلقة استمعت ريهام سعيد لطبيب نفسي يفسر فيها تقديره للاسباب التي تجعل حال البنات الخمسة كما رأينا بالفيديو في الحلقة السابقة من صبايا الخير من تشنجات و ردود فعل عنيفة.

شاهد بالفيديو حلقة البنات والجن الجزء الثاني 2 صبايا الخير كاملة بتاريخ الاثنين 15-12


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...