موعد و توقيت مباراة المغرب التطواني واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية 2014 مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة المغرب التطواني واوكلاند سيتي بث مباشر.

توقيت مباراة المغرب التطواني واوكلاند سيتي بكأس العالم للاندية 10-12 والقنوات الناقلة

يلعب الاربعاء العاشر من ديسمبر فريقي المغرب التطواني واوكلاند سيتي مباراة الافتتاح في بطولة كأس العالم للاندية وهي مباراة الدور الاول و التي ينتقل الفائز فيها الي مرحلة دور ربع النهائي من البطولة العالمية التي يستضيفها المغرب هذا العام 2014.

مباراة المغرب التطواني واوكلاند سيتي سوف تقام مساء الاربعاء على ملعب “الأمير مولاى عبدالله” بالرباط والعبور إلى الدور الثانى من منافسات البطولة.



يرغب المدير الفنى للمغرب التطوانى ان تكون مباراة فريقه امام بطل نيوزيلندا بداية لرفع شأن الكرة المغربية على خطى الرجاء البيضاوى فينسخة البطولة العام الماضى.

تقام المباراة بين فريقي المغرب التطواني و نادي مدينة اوكلاند في افتتاح كأس العالم للاندية 2014 في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت جرينتش و يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر عبر قنوات يوروسبورت ( فرنسا ), يوروسبورت 2, المغربية الأولى الأرضية, beIN SPORTS 7 HD وهي فقط القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...