تفسير حلم قص الشعر الطويل للبنات في المنام

تفسير حلم قص الشعر بالمنام

تفسير الأحلام : قص الشعر الطويل للبنات , تفسير حلم قص الشعر للمتزوجه و للحامل و ايضا تفسير معني قص الشعر القصير للرجال في الحلم, طبقا لتفسيرات ابن سيرين, النابلسي, ابن شاهين.

اولا يجب ان نتعلم انه من رأى انه يقص شعره بنفسه فيدل ذلك على استعداده لاتخاذ القرارات الجادة في بعض المسائل العالقة في حياته.

ولكن يختلف الامر لمن يكون الشعر المقصوص حيث قص الشعر الطويل للبنات يختف عن قص الشعر للحامل او للمتزوجة, كما انه يختلف عن قص الشعر القصير, و قض الشعر للرجال.

فمن قص شعره بنفسه في المنام فسوف يتخلص من كل ما يقلقه في حياته , ومن كان شعره طويل في المنام اشار ذلك الى ان هذا الانسان متأني ويستغرق كثيرا من الوقت لاتخاذ القرارات ، اما من كان شعره قصير في المنام فسوف يضع حدا لامور ما في حياته.

اما من رأى احدا يقص له شعره فهذا يدل على الرغبة في تغيير نواحي معينة في حياته والتخلص من العادات القديمة.

تفسير حلم قص الشعر للرجال

حلم قص الشعر للرجال في الحج وتقصيره هو في التأويل أمن وفتح وقضاء دين, وفي غير الحج كذلك إلا أنه في الحج أقوى هذا إذا لم يكن صاحب الرؤيا رئيساً فإن كان رئيساً وحلق في غير الموسم دلت رؤياه على افتقاره أو عزله أو هتك ستره فهذه الرؤيا للفقير قضاء دين وللغني نقصان مال وإن كان صاحب الرؤيا من أهل الصلاح ضعف بطشه.

تفسير حلم قص الشعر الطويل للبنت

قصّ الشعر في معظم الحالات بتغيير حالة ما، كلّما كانت كميّة الشعر كبيرة، كلّما كان القرار أكبر وجذرياً أكثر. فلا تتردّدي في مراجعة حساباتكِ عند الإستيقاظ لإكتشاف المعنى الحقيقي الكامن في اللاوعي لديكِ, قص الشعر يدل على سداد ديون, وجمال الشعر يدل على حسن الاحوال.

اما تفسير حلم قص الشعر للحامل تفسير الشعر الطويل بالنسبة للحامل فهو انجاب بنت بإذن الله تعالىدون أدنى شك, والله اعلم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...