توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي بالدوري المصري

الزمالك والاسماعيلي : توقيت و القنوات الناقلة لمباراة الدوري المصري 4-12-2014

في بداية الاسبوع الحادي عشر من الدوري المصري يلتقي الزمالك والاسماعيلي في مباراة ديربي الكرة المصرية للفريقين الاحباء علي الدوام, المتنافسان ابدا, علي ستاد الاسماعيلية حيث يستضيف الاسماعيلي علي ارضه النادي الزمالك في مساء الخميس 4 ديسمبر 2014.

نادي الزمالك يدخل المباراة متصدرا للدوري المصري من الاسبوع قبل الماضي مع 21 نقطة, في حين النادي الاسماعيلي مازال يعاني من خصم ال6 نقاط الذي اوقعته عليه الفيفا في بداية الدوري ليكون الان في المركز الثالث عشر مع 12 نقطة.



المباراة تحمل كثير من الصعوبة علي الفريقين حيث ان كلا من الزمالك والاسماعيلي لم يهزما الي الان بعد 10 اسابيع من مباريات الدوري, ومباراة اليوم قد تكون الهزيمة الاولي لأي منهما الا ان انتهت بالتعادل بالطبع.

يغيب محمد كوفى مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن مباراة المارد الأبيض أمام نظيره فريق الإسماعيلى المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر في الدورى الممتاز على ملعب استاد الإسماعيلية, علي ان يتم الدفع بأيمن حفني للعب اساسيا في اللقاء.

وفي اجتماع له مع لاعبي الفريق طالب مجلي ادارة الزمالك بالفوز على الدراويش واقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على صدارة الدوري الممتاز.



التوقيت و القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي

مباراة الزمالك والاسماعيلى ستكون مذاعة على قناة MBC MASR 2 , وقناة النيل الرياضية , على ان يكون موعد بداية المباراة فى الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

اما عن ملخص مباريات الفريقين منذ عشرة اعوام فكانت كالاتي :-

خاض الفريقان 17 مباراة بالدوري، حقق الزمالك الفوز في 8 مباريات، وفاز الاسماعيلي في 5، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات, وسجل الزمالك 20 هدفا في الـ17 مباراة، مقابل 15 هدف للإسماعيلي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...