new year's eve movies 2015 2014
new year's eve movies 2015 2014

افلام ليلة رأس السنة للاحتفال بعام 2015 بعد انتهاء فيلم 2014 New Year’s Eve في السينما الامريكية و فيلم Happy New year هندي و ليلة ساخنة فيلم مصري

افلام ليلة رأس السنة للاحتفال بعام 2015 بعد انتهاء فيلم 2014 New Year’s Eve في السينما الامريكية ، و فيلم Happy New year  هندي ، و  ليلة ساخنة فيلم مصري هم اهم الافلام التى تناولت ليلة الاحتفال برأس السنة الجديدة.

افلام اجنبية عن ليلة رأس السنة

كل عام في نهايته تقام احتفالات لتوديع العام المنصرم و استقبال اللحظات الاولى من العام الجديد و اليوم تستطيع الاحتفال في نهاية 2014 و بداية 2015 بفيلم سينمائي عن تلك الحالة ، و لم تغفل افلام السينما عن رصد تلك الاحتفالات و لكن هناك عدد قليل محدود كان يدور بالكامل حول فكرة ليلة راس السنة الجديدة نرصده لكم في ذلك التقرير من امريكا و الهند و مصر.

افلام ليلة رأس السنة في السينما الامريكية كان ابرزها فيلم New Year’s Eve انتاج 2011 شاهد التريلر الرسمي

بوليوود لا تقل اهمية عن هوليود الامريكية و تمتاز بغزارة الانتاج السينمائي و الرقصات و الاستعراضات المبهجة ، و هل هناك افضل من ليلة رأس السنة للرقص و الاحتفال و ابراز احد اهم ملامح الافلام الهندية ابرز فيلم حمل عنوان Happy New year 2014

افلام عربية تناسب ليلة رأس السنة 2015

السينما العربية ترتكز بشكل كبير منذ سنوات على السينما المصرية الرائدة في المنطقة ، حدث بحجم الاحتفال بليلة رأس السنة لا يمكن ان يتجاهله المخرجين و المؤلفين و القائمين على صناعة السينما في مصر.

فيلم ليلة ساخنة بطولة نور الشريف و لبلبة احد اهم الاعمال لعاطف الطيب يرصد لنا احداث متلاحقة تدور في ليلة واحد من العام الجديد و هو انتاج 1996.

فيلم اخر قريب من اجواء حفلات ليلة رأس السنة 2015 2014 بحكم تاريخ انتاجه و حجم التكلفة الضخم المعروف من شركة جود نيوز للانتاج السينمائي ، و يضم كوكبة من النجوم محمود عبدالعزيز و ليلى علوي و نور الشريف و احمد مكي و سلاف فواخرجي و غيرهم جميعهم في فيلم ليلة البيبي دول.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...