حقيقة ازالة الصليب من شعار يال مدريد مراعاة لمشاعر المسلمين

شعار ريال مدريد بالصليب و من دونه

انتشرت صور اليوم لشعار نادي ريال مدريد الاسباني من دون الصليب الذي يعلو صورة الشعار الاصلي للنادي و انتشر خبر مع الصور ان النادي قرر تعديل شعاره العريق مراعاة لمشاعر المسلمين, وبعد بحث للثبت من مدي حقيقة الخبر و مدي موثوقية صور شعار ريال مدريد من دون الصليب نقدم لكم تقرير عن مدي حقيقة الخبر.

ذكرت صحف اسبانية منها “موندو ديبورتيفو” و”آس” و”إليكونوميستا”، أن إدارة ريال مدريد تدرس تطبيق هذا المقترح، بعد تعاقدها مع عدد من الشركات الأماراتية لرعاية النادى مثل بنك أبوظبى، وشركة “آيبيك” العاملة في مجال النفط, ولكن هناك مزيد من التفاصيل في الامر.



شعار ريال مدريد حقيقة ازالة الصليب من شعار يال مدريد مراعاة لمشاعر المسلمين

شعار ريال مدريد قبل و بعد ازالة الصليب

تعديل شعار ريال مدريد بأزالة الصليب منه ليصبح كما الصورة في الاعلي سوف يكون فقط  علي منتجات النادي الملكي التي سوف تباع ويتم تسويقها في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية.

اول ظهور لشعار ريال مدريد من دون الصليب

بداية الاهتمام بالامر كان ظهور شعار النادي الملكي معدلا من دون الصليب في اعلاه في البطاقات الدعائية للشراكة على خلفية توقيع الاتفاق الرسمي مع بنك “أبوظبي الوطني” في استاد النادي العريق سانتياجو برنابيو, فيما تم الحفاظ على ظهور الشعار بالصليب على الشاشات الكبيرة المتواجده في الاستاد, وهو ما يوضح ان ادارة النادي لم تحسم امرها بعد في التوصل الي قرار بخصوص استخدام الشعار.



اسباب تلك الخطوة من النادي الملكي الاسباني غيرمعلومة الي الان ولكن يبدو ان دائرة المصالح و المال له عامل كبير في تلك الخطوة و خاصة بعد العقد الذي ابرمهريال مدريد لبناء منتجع رياضي كامل في دولة الإمارات برأس الخيمة بتكلفة مليار دولار في 2015 وهو المشروع المسمي ب”جزيرة ريال مدريد”.

يذكر ان شعار نادي ريال مدريد لم يحدث عليه اي تغيير في تصميمه منذ عام 1920 وتلك الخطوة ان اكتملت سوف تعتبر خطوة تاريخية للنادي الملكي الاسباني.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *