مباراة برشلونة واشبيلية اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الاسباني 22 نوفمبر 2014

تقرير مباراة برشلونة واشبيلية اليوم بالدوري الاسباني barcelona vs Sevilla

موعد و توقيت مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 22-11-2014 في لا ليغا الاسبانية مع القنوات الناقلة للمباراة علي الهواء لمشاهدة لعبة برشلونة واشبيلية بث مباشر.

بعد أن عاد إلى نغمة الانتصارات في الدوري الاسباني في الجولة الاخيرة، برشلونة يأمل في استعادة بعض الزخم وهم يتطلعون لخفض ريال مدريد من علي صدارة الترتيب في نهاية هذا الاسبوع.



مباراة برشلونة واشبيلية اليوم barcelona vs Sevilla

وعقب هزيمة مخيبة للآمال في الكلاسيكو بنتيجة 1-0 على ضيفه سيلتا فيجو في وقت سابق من هذا الشهر، عمالقة كاتالونيا تمكنت من الحصول على زوبعة من ثقتهم بالفوز 2-1 على الميريا.

%name مباراة برشلونة واشبيلية اليوم : توقيت المباراة و القنوات الناقلة بث مباشر بالدوري الاسباني 22 نوفمبر 2014

الدوري الاسباني

يصل رفاق لويس انريكي في زيارة اشبيلية في نهاية هذا الاسبوع ، على الرغم من فشله في الفوز في مباراتين من السابقة، وهو حاليا المركز الخامس في الدوري والتي تهدف للحصول على مكان في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.



اشبيلية عليها أن تأخذ أي شيء بعيدا عن اللعبة حيث أنها سوف تحتاج إلى تحسين سجلها مؤخرا بعد تحقيق نقطة واحدة فقط من آخر 30 يوم .

هداف الفريق كارلوس باكا مرجح لقيادة خط لاشبيلية مع هداف ارسنال غرزيغورز كريتشوفياك أوفد في خط الوسط، في حين وقوف ايفان راكيتيتش ضد فريقه السابق.

تشكيلة فريق برشلونة المتوقعة اليوم :- برافو، ألفيس، Bartra، ماسكيرانو، ألبا، راكيتيتش، بوسكيتس، تشافي، سواريز، ميسي ونيمار.



توقيت مباراة برشلونة واشبيلية و القنوات الناقلة لها بث مباشر اليوم

سوف تبدا اللعبة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة, مصر و الموافق للساعة العاشرة بتوقيت الرياض, المملكة العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة اللقاء بث مباشر عبر اثير قناة beIN SPORTS 2 HD و beIN SPORTS 14 HD المشفرة.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *