فريق عمل فيلم بتوقيت القاهرة

فيلم بتوقيت القاهرة : ابطال – قصة – موعد عرض – صور وفيديو اعلان فيلم بتوقيت القاهرة

يجتمع الفنان نور الشريف مع ميرفت أمين مرة أخرى في فيلم بعنوان “بتوقيت القاهرة”، تأليف وإخراج امير رمسيس ، والإنتاج لسامح العجمي، بعد أن انتهوا من العمل معا في منذ لاثة عشر عاماً الأخيرة منذ آخر عملهم، في فيلم اولي ثانوي الذي عرض في عام 2001.

المخرج يستعد حاليا لبدء تصوير الفيلم “بتوقيت القاهرة” في الأيام المقبلة، حيث أنه يعمل على اختيار بقية أعضاء الفريق بعد أن استقر على كلا الممثلة السورية كيندا علوش وايتن عامر وسمير صبري وقاسم كريم، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الفيلم الحاصة قبل بدء التصوير.

تجدر الإشارة إلى أن نور الشريف وميرفت أمين كونا ثنائي ناجحا جدا في السينما، بعد ام قدما 25 فيلم معا وهذه الأفلام قد حققت نجاحات كبيرة.

ابطال و فريق عمل فيلم بتوقيت القاهرة

نور الشريف وميرفت أمين وسمير صبري وأيتن عامر وشريف رمزي وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس وإنتاج سامح العجمي.

سوف يشارك الفيلم ضمن برنامج ليالعربية في خلال  مهرجان دبي السينمائي الدولي، من 10 إلى 17 ديسمبر2014 قبل عرضه في السينمات في مصر.

قصة فيلم بتوقيت القاهرة

تدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول ثلاثة من القصص الإنسانية التي تعبر عن الواقع الحالي، منذ الثورة في 2011 وحتى الثلاثين من يونيو، ورصد ما حدث من تغيرات سياسية واجتماعية علي المجتمع المصري.

تفاصيل الثلاث قصص لفيلم بتوقيت القاهرة:-

تجري أحداث الفيلم في يوم واحد, أولها لـ “ليلى السماحي” التي تجسد دورها ميرفت أمين، وهي ممثلة معتزلة، تبحث عن “سامح كمال” الذي شاركها بطولة آخر أفلامها.

بينما “سلمى” التي تقوم بدورها آيتن عامر، فهي تواعد “وائل” في شقة أحد أصدقائه بعدما استحال زواجهما.

والقصة الأخيرة لـ “حازم” تاجر المخدرات الشاب، الذي يتورط مع عصابة ويهرب من الإسكندرية إلى القاهرة، ويقتل “يحيى” العجوز المصاب بالزهايمر، والذي يقدم دوره نور الشريف.

طرحت شركة “إيمدج للإنتاج الإعلامي” الشركة المنتجة لفيلم بتوقيت القاهرة المقدمة الدعائية اﻷول ويمكن مشاهدتها عبر الفيديو التالي :-

موعد العرض للفيلم في مصر

فيلم بتوقيت القاهرة سوف يكون عرضه التجاري الاول في السينمات في مصر في منتصف شهر يناير من العام 2015

صور من كواليس تصوير الفيلم

فيديو اول اعلان لفيلم بتوقيت القاهرة واغنية ورق النتيجة من غناء غادة رجب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...