Teatro Masr Egypt season 2
Teatro Masr Egypt season 2

فيديو يوتيوب الحلقة الأولى من تياترو مصر الموسم الثاني مسرحية كي جي تو 2 kg اشرف عبدالباقي على قناة الحياة تحذفه قناة ام بي سي !

فيديو الحلقة الأولى من تياترو مصر يوتيوب الموسم الثاني مسرحية كي جي تو 2 kg حلقة الجمعة 21-11-2014 اشرف عبدالباقي على قناة الحياة تحذفه قناة ام بي سي بعد ادعائها امتلاك حقوق بثه و هو ما ينافي الواقع.

حذف موقع يوتيوب منذ يومين يوتيوب حلقة مسرحية تياترو مصر الجزء الثاني مسرحية كي جي 2 بطولة اشرف عبد الباقي و على ربيع و حمدى الميرغنى التى قامت قناة الحياة المصرية بتحميل الحلقة عبر القناة الرسمية على موقع Youtube ، بسبب ادعاء قناة mbc group العربية امتلاك حقوق عرض و مشاهدة برنامج تياترو مصر 2014 الموسم الثاني في حين انه يعرض على قناة الحياة حصرياً و من انتاجها.

Teatro Masr Egypt youtube 21 11 2014 300x206 فيديو يوتيوب الحلقة الأولى من تياترو مصر الموسم الثاني مسرحية كي جي تو 2 kg اشرف عبدالباقي على قناة الحياة تحذفه قناة ام بي سي !

Teatro Masr Egypt youtube 21-11-2014

حذف فيديو مسرحية كي جي تو تياترو مصر يوتيوب الذي تم رفعه يوم الجمعة 21 نوفمبر 2014 ادي الى احباط المتابعين للبرنامج عبر الانترنت عبر القناة و الصفحة الرسمية على الفيسبوك Teatro Masr ، و الغريب ان ام بي سي ليس لديها اي حق في حذف فيديو يوتيوب مسرحية اشرف عبدالباقي الجديدة kg2 في تياترو مصر فهل هو خطأ غير مقصود من برنامج الشراكة و التعرف على المحتوى و هوية القناة ام انه مقصود مع العلم ان القناتان معتمدتان من youtube و ايضاً قناة تياترو مصر الرسمية على اليوتيوب و لم يتوقف الامر عند حذف فيديو واحد بل تم حذفها جميعاً لنفس السبب فهل ترد قناة الحياة و تعيد حقها.

Teatro Masr kg 2 youtube على ربيع 300x274 فيديو يوتيوب الحلقة الأولى من تياترو مصر الموسم الثاني مسرحية كي جي تو 2 kg اشرف عبدالباقي على قناة الحياة تحذفه قناة ام بي سي !

Teatro Masr kg 2 youtube على ربيع

شبكة ام بي سي يلاحظ عليها في الفترة الاخيرة محاولة تقليد برامج قنوات الحياة المصرية على قناة mbc masr حيث اطلقت برنامج مشابه لبرنامج تياترو مصر عرض المسرحية على التلفزيون بطولة سامح حسين لكنها لم تنجح مثل نجاح برنامج تياترو مصر اشرف عبد الباقي و مسرحيات الموسم الثاني و الاول ، و لم تكتفي بالتقليد بل سعت وراء جلب مذيعي القناة فتعاقد معها شريف عامر مقدم برنامج الحياة اليوم سابقاً ليقدم برنامج يحدث في مصر على قناة ام بي سي مصر في محاولة لجذب البساط من القناة الاخرى و الحصول على مشاهدة اعلى في مصر.

اماكن مشاهدة مسرحية تياترو مصر الموسم الثاني مباشرة في المسرح و اماكن بيع التذكير و مواعيد الحفلات المباشرة في مسرح جامعة مصر لمسرحيات اشرف عبدالباقي الجديدة 2014  و فرقته بعد قليل.

جدير بالذكر ان الحلقة الاولى من برنامج تياترو مصر مسرحية كي جي تو kg 2 لاشرف عبدالباقي و على ربيع تم بثها يوم الجمعة 8:30 على قناة الحياة الحمراء و هو موعد البث الرسمي للحلقات و المسرحيات الجديدة ، و موعد اعادة برنامج تياترو مصر الموسم الثاني يوم السبت و شهدت مسرحية كي جي تو تقليد صوت طفلة من ممثلة هي سعاد القاضي و يتم تصوير حلقات تياترو مصر الموسم الثاني على مسرح جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا بحضور الجمهور و تبث  مسرحية kg2 على التلفزيون حصرياً على قناة الحياة الحمراء المصرية و على قناتها الرسمية على موقع youtube و اسمها TeatroMasrShow عبر رفع الفيديو من جانبهم.


1 تعليق

  1. يقول هانى عبد العاطى:

    مسرحية جميله 100# في 100#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...