al sisi speech today video 3-11-2014 president of Egypt
al sisi speech today video 3-11-2014 president of Egypt

فيديو كلمة الرئيس السيسي اليوم 3-11-2014 من مناورة بدر الجوية خطاب للامة عن سيناء و الشباب و المدارس و المستشفيات

فيديو كلمة الرئيس السيسي اليوم 3-11-2014 من مناورة بدر الجوية خطاب للامة عن سيناء و تعويضات اهالي رفح و دور الشباب و المشاكل في المدارس و المستشفيات في مصر ، و اخطاء و تقاعس المسئولين عن حلها او الجدية في العمل و تحدث عن ما جرى بالعريش.

خلال حضور رئيس مصر الحالي مناورة بدر 2014 في حضور وزير الدفاع صدقي صالح و رئيس الاركان و رئيس الوزراء ابراهيم محلب و قادة القوات المسلحة و الوزراء ، جاء خطاب السيسي اليوم الاثنين 3-11-2014 بعد مشاهدة كل الاحداث في مصر و تناولها في كلمة شاهدها المصريين عبر التلفزيون و نال ما جرى في العريش و تبعاته في رفح في سيناء جزء كبير.



كلمة السيسي اليوم بينت ان مبلغ تعويضات اهالي رفح وصل الى مليار جنيه مصري لخلق منطقة عازلة على حدود مصر و غزة ، و تحدث السيسي عن مساوئ الادارة الحالية في قطاعات الكهرباء و التعليم و الصحة و ما ترتب عليه من مشاكل شبه يومية في المارس و المستشفيات الحكومية و الخاصة و المراكز الطبية الغير مرخصة و انقطاع الكهرباء المتوقع الصيف المقبل.

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي المسئولين بضرورة سرعة حل المشاكل او الانسحاب العلني من المنصب في حالة عدم القدرة على اداء المطلوب منه لان البلد لا تحتمل ، و جاء في خطاب السيسي الشباب كعامل رئيسي في تطور مصر و انه يحتاج لكل شاب قادر على المساعدة في بناء مصر و المشاركة في حل الازمات و التنمية في مصر.

ناشد السيسي في خطاب اليوم 3 نوفمبر 2014 الاحزاب و المواطنين على اختيار الشباب في البرلمان للمشاركة في الحياة السياسية ، و شدد على ضرورة اختيار الشباب من الخبرات و الكفاءات في المراكز بالمجالس التخصصية و مشاركتهم في الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب القادم.



مشاهدة فيديو كلمة الرئيس اليوم للامة من مناورة بدر 2014 خطاب متلفز اذيع الاثنين 3-11-2014 يعتذر لاهالي سيناء و رفح و يوعد بعدم قطع الكهرباء في الصيف القادم بزيادة الانتاج.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...