فيديو حلقة اراب ايدول 15-11-2014 النتائج يوتيوب الموسم الثالث Arab Idol الحلقة 20 اغاني ماجد المهندس و اغاني المشتركين

arab idol 15-11-2014 yesterday episode
arab idol 15-11-2014 yesterday episode

فيديو حلقة اراب ايدول يوم امس السبت 15-11-2014 النتائج يوتيوب الموسم الثالث الحلقة 20 امس شاهد نت Arab Idol اغاني ماجد المهندس و اغاني المشتركين لصباح في عيد ميلادها باغاني مميزة لها من الافلام المصرية و اللبنانية ، و خروج محمد حسن من مصر و ايناس عزالدين المشتركة المصرية.

ضيفة حلقة عرب ايدول امس يوم السبت حلقة النتائج العشرين هو المطرب العراقي ماجد المهندس و قدم اغنيتين في العروض المباشرة و شهدت منطقة الخطر وجود ماجد المدني المشترك السعودي ، و الذي لم يغادر بالرغم من وجوده ضمن الثلاثة الاقل حصولاً على التصويت للمشتركين في برنامج ARAB IDOL 2014 و لكن غادر مشتركان مصرييان محمد حسن و ايناس عزالدين.

قدم مشتركي اراب ايدول حلقة امس السبت النتائج 15-11-2014 اغاني مشتركة حيث خصصت لاحياء اغاني صباح المطربة الكبيرة اللبنانية باغاني باللهجة المصرية و اللبنانية و كانت بطريقة ميدلي وليد الجيلاني اغنية زي العسل او قابلت كتير و عمار الكوفي من كردستان العراق اغنية اموت انا بالاشتراك مع ماجد المدني المشترك السعودي وقدم محمد رشاد اغنية ساعات ساعات .

و شارك ايضاً في نهاية حلقة عرب ايدول حلقة 20 موسم 3 المشتركان من فلسطين هيثم خلايلى و منال موسى و المشترك من مصر محمد حسن و حازم شريف من سوريا في ميدلي اغاني صباح.

مشاهدة حلقة اراب ايدول اليوم السبت 15-11-2014 نتائج و اغاني المشتركين في Arab Idol الموسم الثالث الحلقة الثامنة عشر يوتيوب.

مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *