سيرك نيترو في ابو ظبي Nitro Circus Live : انواع العروض – اسعار التذاكر – طريقة الحجز – موعد العرض

نيترو سيركاس لايف

يستعد سيرك نيترو العالمي لتقديم عرضه الاول في منطقة الشرق الاوسط في امارة ابو ظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة بالتزامن مع العيد الوطني للامارات في عام 2014.

وقد اعلن ترافيرز باسترانا قائد سيرك نيترو ان العروض الحية التي يحضر لها طاقم العمل سوف تكون استثنائية و سوف يراعي فيها الاحتفال بالعيد الوطني للامارات, حيث اصاف ان الوان علم الامارات سوف تحلق في عروض السيرك بما ينسجم مع أغنية أبوظبي.



موعد عرض سيرك نيترو في ابو ظبي, الامارات

سوف يتم اقامة عرض سيرك نيرتو الاول في السرق الاوسط فى العاصمة الإماراتية أبوظبى يوم الجمعة5 ديسمبر 2014 والعرض بمثابة تحية لدولة الإمارات و احتفاءً باليوم الوطنى الثالث والأربعين للدولة.

شراء و حجز تذاكر نيترو سيركس لايف في ابو ظبي الامارات

سوف يتم اقامة عدد من افضل و اخطر عروض السيرك لمرة واحدة في عرض مباشر علي استاد مدينة زايد الرياضية بقيادة ترافيس باسترانامع زملائه البالغ عددهم 40 من أفضل الرياضين لجماهير الراغبين في المشاهدة من دولة الامارات.

أسعار التذاكر تبدأ من 149 درهم ويبدأ بيعها تاريخ 15 أكتوبر حصريا على موقع www.TixBox.com.



يمكن الحجز عبر اختيار مناطق الكراسي التي تختلف اسعارها ما بين 149 درهم لكراسي الاطراف من نوع SILVER 2 و اسعار 699 درهم للكراسي في منتصف الاستاد من نوع PLATINUM 2.

ويمكن اختيار اماكن الحجز عبر رابط موقع تكتبوكس https://www.tixbox.com/event/nitro_circus_live و اماكن التذاكر و اسعارها موضحة كما في الصورة التالية :-

سيرك نيترو سيرك نيترو في ابو ظبي Nitro Circus Live : انواع العروض   اسعار التذاكر   طريقة الحجز   موعد العرض

اسعار تذاكر عرض سيرك نيترو في الامارات عبر موقع www.TixBox.com



العروض المنتظر تقديمها في NITRO CIRCUS LIVE في الامارات

سوف يتم عمل عروض خطيرة و حيل بأستخدام ادوات اف ام اكس وبي ام اكس وعلى الزلاجات ودراجات الرجل وادوات خاصة بالسيرك مثل الحصان الهزاز وسيارة باربي ودراجات الأطفال الهوائية الثلاثية وبانيو الحمام وأريكة الولد الكسول ولوح الأداء.

والقيام بمخاطرة انطلاق الراكبيين لمسافة 50 قدم في الهواء فوق المنحدر الضخم و عروض اخري مخصصة لدولة الامارات للاحتفال بعيدها الوطني رقم 43.

مواعيد الدخول لحضور عرض Nitro Circus Live في ستاد زايد في ابو ظبي من الساعة 2 ظهرا الي الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للامارات.



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *