خالد ابو النجا

بالفيديو خالد ابو النجا يطلب من الرئيس السيسي الرحيل بسبب فشلة في اداء واجباته

انتشر بصورة كبيرة فيديو للفنان خالد  ابو النجا مطالبا فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرحيل من منصبه كرئيس لجمهورية مصر بعد وصف ابو النجا فترة حكم الرئيس السيسي بالفاشلة بعد تفشي مشكلات مثل مشكلة الامن واستمرار المشاكل السياسية و الاقتصادية كما هي الي الان.

جاء حديث خالد ابو النجا في لقاء  صحفي مع عدد من الصحفيين علي هامش مهرجان القاهرة السينيمائي و تحدث فيه خالد ابو النجا ان الشعب المصري اعطي السيسي تفويض منذ 8 اشهر مع وعد السيسي بالقضاء علي الارهاب في خلال شهرين والان نري ان الارهاب لم يقل حتي بل مازالت اعماله تطول ابناء الشعب المصري.

وقا خالد ابو النجا ان شباب الربيع العربي لن يطول انتظارهم علي الرئيس السيسي كثيرا طالما فشل في تحقيق أهداف الثورات العظيمة التي مرت على مصر في الأربع سنوات الماضية ، وستسمع مجددا كلمة ارحل.

واضاف ابو النجا موجها كلامه للرئيس السيسي انه بمطالبته بالرحيل لا يكون خائنا ولكنه يطلب هذا بدافع المسئولية فأن لا يستطيع الرئيس ان يقوم بواجباته فعليه ان يرحل ليتيح لغيره الفرصة يلحاول أن يقوم بالدور الذي فشلت فيه.

ويبدو ان توقعات خالد ابو النجا ان يتم تخوينه كانت صحيحة بفعد فترة وجيزة , تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الممثل خالد أبو النجا، يتهمه فيه بالشذوذ، وأيضا بالخيانة العظمى، والتحريض على التظاهر، وتكدير الأمن العام، وقد وصف المحامي سمير صبري ما قاله خالد أبو النجا على السيسي بانه كلام خارج.

شاهد فيديو كلمة خالد ابو النجا مطالبا السيسي بالرحيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...