ارسنال وبروسيا دورتموند

ارسنال وبروسيا دورتموند في محاولة الثار بدوري ابطال اوروبا

يسعي اليوم نادي  ارسنال الي الثأر من النادي الالماني بروسيا دورتموند في المباراة التي تقام بينهما اليوم الاربعاء في اطار الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الرابعة علي ملعب الامارات في انجلترا وسط جماهيره.

حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب الاولي بين الفريقين التي اقيمت في ستاد دورتموند هي فوز النادي الالماني بهدفين من دون رد من المدفعجية وهو ما وضعهم في وضع صعب في المجموعة.



واليوم يطمح الفريق الإنجليزى فى خطف البطاقة الثانية عن مجموعة، بعدما حسم الفريق الألمانى البطاقة الأولى عن المجموعة الرابعة.

نادي بروسيا دورتموند الذي يتصدر  المجموعة باربعة انتصارات متتالية يرغب اليوم في اكمال نجاحة و تحقيق الفوز الخامس علي الاراضي الانجليزية ولكن يمكن ان يعيقه غياب نجمه ماركو رويس عن الملاعب للإصابة التى تعرض لها مطلع الأسبوع أمام بادربورن، وسيغيب على إثرها عن بوروسيا لنهاية العام.

نادي بروسيا دورتموند قبل المباراة في الصدارة برصيد 12 نقطة، ثم ياتي بعده نادي أرسنال فى المركز الثاني علي المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما الفريقين الاخرين في المجموعة كل من أندرلخت صاحب المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، بفارق نقطة عن الأخير جالطة سراى التركي الذي يملك نقطة واحدة فقط.



تلعب مباراة بروسيا دورتموند وارسنال اليوم ضمن ثماني مباريات في بطولة دورى أبطال أوروبا فى العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة و هو ما يوافق جرينتش +2.

ويمكن لكل الراغبين في متابعة اهم مباريات اليوم بدوري ابطال اوروبا مباراة ارسنال وبروسيا دورتموند ان تشاهدوها بث مباشر عبر القنوات الناقلة لها عبر الاقمار الصناعية المختلفة وهي قنوات :-

Iran TV3
سكاي سبورت 1 الإيطالية
Armenia TV أرمينيا
C+Sport بولندا
TVP 1
RTS1 Senegal
Sport TV 2
سكاي كالشيو
beIN SPORTS 1 HD
beIN Sports Max 6
C+LCampeones 6
Sky Sport 4 Germany




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...