موعد ومكان اختبارات التخصص في اختبارات المرحلة الثالثة بمسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

اختبارات المرحلة الثالثة : موعد ومكان اللجنة في مسابقة التربية والتعليم بكل المحافظات

تبدأ اختبارات المرحلة الثالثة من مسابقة المعلمين بوزارة التربية والتعليم من يوم 29 نوفمبر في 27 محافظة من محافظات مصر ويتاح الاستعلام عن مكان و موعد الاختبارات لكل محافظة من اليوم الخميس 27 نوفمبر وهو يوم انتهاء الاختبارات في المرحلة الثانية.

اعلنت وزارة التربية والتعليم ان الاختبارات في المرحلة الثالثة تشمل أكثر من 150 ألف متقدم لمسابقة التربية والتعليم , وان  موعد بدء امتحانات المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم يوم السبت القادم وسيتمكن جميع المتقدمين المستوفين للشروط من الاستعلام عن مكان اللجنة وموعد الامتحان بالرقم القومي الخاص بكل متقدم.



وسوف يتم ارسال رسائل خاصة لكل المتقدمين للمسابقة بمواعيد الاختبارات وأماكن اللجان من خلال sms على رقم المحمول المسجل  في استمارة التقديم.

بنهاية اليوم سيكون تم عقد الامتحانات لعدد حوالي 200 ألف متقدم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من العدد الإجمالي الذي يزيد عن 600 ألف متقدم.

من يوم السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر سيتم عقد الامتحانات في عدد حوالي 27 محافظة وذلك ضمن المرحلة الثالثة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي يمكن الاستعلام فيها عن موعد الاختبارات ومكان اللجنة المرحلة الثالثة في مسابقة التربية والتعليم 27 محافظة بالرقم القومي من هنا.



وعلى المتقدمين الراغبين في معرفة موعد ومكان اختبارات التخصص الخاصة بهم، التوجه على الرابط بالاعلي، وأدخل الرقم القومى ثم أضغط أبحث.


1 تعليق

  1. يقول حنان+محمد+عبد+الحميد+28003312600689:

    ارجو معرفة موعد امتحان التخصص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...