اسئلة امتحانات مسابقة 30 الف وظيفة معلم 2014
اسئلة امتحانات مسابقة 30 الف وظيفة معلم 2014

أسئلة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 امتحانات مسابقة 30 الف معلم اجابات اختيار من متعدد و صواب و خطاً

أسئلة اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 في امتحانات مسابقة 30 الف معلم الالكترونية اجابات اختيار من متعدد و اسئلة صواب و خطاً ، هذا ما اعلنته الوزارة قبل بدء عقد اللجان و اعلام المتقدمين بمكان لجان امتحانات المعلمين في مسابقة وظائف 2014.

وزارة التربية و التعليم اصدرت اسماء المتقدمين لدخول امتحانات مسابقة 30 الف وظيفة معلم مساعد و اخصائي عبر موقع نتيجة مسابقة المعلمين http://30job.moe.gov.eg و الاستعلام بالرقم القومي لمعرفة من تم قبوله ، و من تم رفضه و عدم قبول تظلمه من المستبععدين من مسابقة التعليم.

اسئلة الامتحانات الالكترونية في مسابقة التربية والتعليم تأتي في 4 اختبارات مختلفة و نماذج متعددة تقدم للمتقدمين للمسابقة امتحان مادة التخصص و اختبار الحاسب الآلي و امتحان المؤهل التربوي و اختبار اللغة الانجليزية ، و ستكون عبر جهاز حاسب آلي و النتيجة تظهر في اللجنة و يتم طباعتها و يمكن معرفة موعد عقد لجان امتحانات وظائف الوزارة من هنا.

يجب على المتقدم احضار اصل شهادة المؤهل التربوي لدخول اختبارات مسابقة 30 الف وظيفة مدرس حتى و ان كان اسمه ضمن المقبولين ، اضافة الى اصل بطاقة تحقيق الشخصية الرقم القومي و اسم لجنة الامتحان و المكان و التوقيت يتم ارساله في رسائل موبايل قصيرة sms للمقبولين في مسابقة وزارة التربية والتعليم.


2 تعليقان

  1. يقول عمرو:

    انا من ابناء كفرالشيخ واسمى لم ينزل فى المرحلة الثالثة حتى الان

  2. يقول احمد سامي:

    انا خريج قسم تربية خاصة بالاسماعيلية2013 ومنتظر تحديد الموعد والمكان
    حد يقلي اسماعيلية في المرحلة الثانية ولا لاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...