مجموعة منتخب مصر بتصفيات امم افريقيا 2014
مجموعة منتخب مصر بتصفيات امم افريقيا 2014

نقدم احتمالات تأهل و خروج مصر من تصفيات امم افريقيا وفقا لنتائج المباريات القادمة

اليوم انهي المنتخب المصري الجولة الرابعة بتحقيق فوز ثاني له علي منتخب بتسوانا ليرفع رصيده الي 6 نقاط و يبقي الان التأهل الي كأس امم افريقيا 2015 في عدد من الاحتمالات  ترجع عدد منها الي نتائج المنتخب المصري فقط في الجولتين القادمتين و الاحتمالات الاخري للتأهل او الخروج من التصفيات تعتمد علي نتائج المنتخبات الاخري المتصدرة للمجموعة.

ترتيب مجموعة مصر الان في تصفيات امم  افريقيا

المجموعة يتصدرها منتخب تونس برصيد 10 نقاط و يتليه منتخب السمغال ب7 نقاط ثم تاتي مصر ب6 نقاط و في القاع بتسوانا بدون اي نقاط.



احتمال الفوز بمبارتي تونس والسنغال القادميتن

اذا فاز منتخب مصر في جولتي تونس والسنغال في لعبتي الاياب سوف  يحصل علي 12 نقطة، ويتأهل مباشرة دون النظر إلى باقى المنافسين، حيث يتوقف رصيد السنغال 10 نقاط حال فوزه على بتسوانا، وهو غير كاف للتأهل، ويرافق الفراعنة نسور قرطاج إلى أمم إفريقيا.

احتمال فوز المنتخب المصرى على السنغال والهزيمة أمام تونس

اذا حدث هذا الاحتمال سوف  يكون رصيد منتخب مصر 9 نقاط وينتظر نتيجة السنغال امام بتسوانا حيث اذا حدث الفوز سوف يرفع رصيده إلى 10 نقاط ويرافق تونس الي امم افريقيا.



احتمال فوز مصر على السنغال بنتيجة 3/0 او اكثر والتعادل مع تونس

حينها يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط، ليتأهل مباشرة  أما فى حالة الفوز على السنغال بأقل من 3 أهداف فلابد من خسارة أو تعادل السنغال فى المباراة الأخيرة امام بتسوانا وهو الغير متوقع.

الاحتمال الاخير هو هزيمة منتخب مصر من السنغال

وقتها يصبح الفراعنة خارج البطولة، ويتأهل أسود السنغال إلى جانب تونس ممثلين للمجموعة السابعة حتى لو فازت مصر على تونس فى الجولة الأخيرة من التصفيات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...