مباراة ريال مدريد وليفانتي 18-10: توقيت والقنوات الناقلة لمباراة الدوري الاسباني

الدوري الاسباني
الدوري الاسباني

توقيت مباراة ريال مدريد وليفانتي بالدوري الاسباني مع القنوات الناقلة لمباارة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر في توقيتها ضمن مباريات الدوري في اسبوعه الثامن علي ملعب فالنسيا في العاصمة مدريد.
بعد واجب دولي من التصفيات الأوروبية، لقد حان الوقت لأن للانتقال إلى الدوري الإسباني. على ليفانتي في نهاية هذا الأسبوع استضافة “ريال مدريد”. وتقام المباراة في في ملعب Valencia في 18 أكتوبر 2014.

حيث بالنظر في العروض الأخيرة، لنادي “ريال مدريد” هو في موقف أفضل من ليفانتي في القوة الشاملة، ولكن يمكن للمضيفين توفير المتاعب للفريق الضيف خصيصا في أرض الوطن كما أنهم فازوا في معارك مشابهه مؤخرا، قد يجعل هذا “ريال مدريد” غير واثق منالفوز بتلك المباراة وعليه ولاعبيه بذل مزيد من الجهد.



ريال مدريد قد فاز مبارياته الخمس الأخيرة ضد “الضفادع”، آخرها فوزه عليها 3-0 في آذار/مارس من هذا العام. كما تمكنت الفايكنج الفوز 3-2 في الموسم الماضي.

الآن، “ريال مدريد” الرابع في الدوري مع 15 نقطة بعد أن فاز في 5 مباريات مع خسارة 2. وهو بنقطة فقط خلف إشبيلية ونقطة واحدة قبل أتلتيكو مدريد.

مؤخرا، القبطان البرتغالي كريستيانو Ronaldo وسجل هدف الفوز المتأخر ضد الدانمرك في “تصفيات اليورو” اواكمل ال 100 الملايين 100 محب له أيضا على ألفيس بوك، مما يجعل منه الرياضي الاكثر حبا في العالم والاول في تحقيق هذا الانجاز.



ليفانتي حاليا السابعة عشرة في قائمة الدوري مع 5 نقاط بعد أن فاز في لعبة 1, تعادل 2 وخسر 4. ويشارك نفس رصيد النقاط مع ريال سوسييداد والتشي، وهي نقطة واحدة قبل أتلتيك بلباو وقرطبة وديبورتيفو.

توقيت لعبة ريال مدريد وليفانتي القادمة

16:00 بتوقيت مصر.
18:00 بتوقيت الإمارات.
14:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفانتي السبت 18 أكتوبر

beIN SPORTS 2 HD بالاضافة الي قنوات اخري علي اقمار اخري مثل Canal+Liga/ HD, Gol T, Star Sports,
beIN Sports, Sport TV, LAOLA1.TV



مقالات اخري قد تعجبك ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *