الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

فيديو كلمة الرئيس السيسي اليوم للامة عن تفجيرات سيناء

شاهد بالفيديو كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كاملة للامة المصرية للحديث عن تفجيرات سيناء و التي راح ضحيتها اعداد من المجندين في صفوف الجيش المصري جراء اعمال تخريبية من جماعات ارهابية مسلحة في منطقة سيناء ضم اعمال الحرب علي الارهاب التي تقودها مصر لتنظيف اراضيها.

حيث قال اليوم الرئيس السيسي في كلمته الي الشعب المصري ان العزيمة المصرية للجيش و الشعب لن تقل ولن تضعف في مواجهة الارهاب و الافكار السوداء و الاطماع التي تواجهها مصر من الداخل و الخارج مؤكدًا أن الشعب المصري متيقظ وسيمنع المؤامرة الكبيرة ضده، وسنواصل مواجهة الإرهاب رغم كل التحديات.

 وتضمن كلمة الرئيس السيسي اليوم السبت عقب حادث العريش الارهابي علي الحدود المصرية مع قطاع غزة حيث قال السيسي ان تلك الاراضي الحدودية سوف يتم التعامل معها بطريقة مختلفة لضمان عدم حدوث هذا الامر  مرة اخري في المستقبل لحماية ارضنا و رجالنا.
وكانت النهاية لخطاب الرئيس السيسي اليوم للمصريين بها المزيد من الامل وكان نصها :-
ثقوا في الله وفي أنفسكم أن الغد سيكون أفضل، والمعركة في سيناء ضد الإرهاب ممتدة والشعب والجيش صامدان  ، وهدفنا إعادة الدولة المصرية إلى مكانتها وهذا لن يكون سهلا، مؤكدًا أن الجيش المصري قضى على المئات من الإرهابيين في سيناء في الشهور الماضية كل التحديات تهون طالما الشعب المصري منتبه ويقف بجوار جيشه وشرطته، موضحًا أن هناك قوى لا تريد لمصر النجاح، وأطالب جميع المصريين بالانتباه لما يحاك لوطننا، مختتمًا أن مصر ستبقى رغم أنف الجميع وتحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر.

 

شاهد بالفيديو كلمة الرئيس السيسي كاملة اليوم


1 تعليق

  1. يقول رشا عطية محمد الزيني:

    والنبي نفسي اشتغل كفايا كده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...