دولار
دولار

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر 4-10-2014

اليكم تقرير عن اسعار الدولار اليوم في البنوك و في السوق السوداء في مصر حسب تقارير اسعار الصرف لشراء و بيع الدولار اليوم مقابل الجنية المصري.

الدولار اليوم السبت, 10/04/2014 في السوق السوداء: انخفاض نسبي في سعر الدولار في اليوم الأول من عيد الأضحى، حيث سجل الدولار بعض الانخفاض النسبي في الأسعار، ووصلت إلى 7.36 جنيه مصري للبيع، وفقا لأحدث الأسعار المتداولة في هذا السوق.



وهذا الهبوط والانخفاض في قيمة الدولار في السوق السوداء، قال السيد على الحريري، الذي شغل منصب رئيس شعبة الصرافة، أن هذا الانخفاض في سعر صرف الدولار، بسبب الانخفاض في الطلب على الدولار في الوقت الراهن، نظراً لجميع الحجاج ذهب لأداء فريضة الحج، بالإضافة إلى أن اللحوم أستوراد قد انتهت الأزمة، وقال أنه يتوقع مزيد من انخفاض في قيمة الدولار في الأيام الأخيرة في هذا السوق.

في الأخير في نهاية تقريرنا الاقتصادي، نعرض لكم سعر صرف الدولار اليوم في البنوك المصرية، في السوق الرسمية، وحسب تعليمات البنك المركزي لمصر، الوكالة المسؤولة عن رصد أسعار الدولار في النشاط، وأن عدد القتلى من اليوم 7.15 جنيه مصري شراء، و 7.1801 جنيه للبيع، حيث استقر الدولار، بنفس الأسعار لفترة طويلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد ايضا...